سياسة الخصوصية

تفعيل سياسة الخصوصية

تنطبق سياسة الخصوصية لصحيفة شفق الاليكترونية على أي تعاملات أو ممارسات أو مواقع أو قنوات تملكها أو تسيطر عليها صحيفة شفق الاليكترونية ، وكذا على الموظفين أو الأشخاص الذين يعملون في صحيفة شفق الاليكترونية أو تحت إدارته، بالإضافة إلى أي مؤسسات أو جهات أخرى تنضم للبوابة بأي شكل من الأشكال.

حقوق الملكية الفكرية

صحيفة شفق الاليكترونية تشارك في حماية حقوق الطبع والملكية الفكرية، سواء لمؤسسات أو لأفراد، وذلك بعدم نشر أي محتوى أو خدمة إلا مع ذكر اسم المصدر، وكذا عدم نشر أي محتوى مقرصن على الشبكة العنكبوتية.

جمع المعلومات واستخدامها

تقوم صحيفة شفق الاليكترونية بالحفاظ على سرية المعلومات الشخصية للمتصفح عندما يقوم بالتسجيل لإنشاء حساب على الصحيفة، وعند التسجيل في بعض الخدمات على الصحيفة، وعند استخدام بعض الحلول الموجودة على البوابة، وعند زيارة صفحة أو صفحات معينة لشركاء صحيفة شفق الاليكترونية ، ويجوز لإدارة البوابة أن تقوم بدمج أو جمع معلومات حول الأفراد مع المعلومات التي نحصل عليها من شركاء الأعمال أو شركات أخرى.

عندما تقوم بالتسجيل في البوابة فإننا نسأل عن معلومات مثل اسمك، عنوان البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد، الجنس، الرمز البريدي، الوظيفة، محل الإقامة، وغيرها. وبالنسبة لبعض الخدمات قد نطلب منك معلومات حول عنوانك، طريقة اتصالك بالإنترنت، هواياتك، مفضلاتك، نبذة شخصية عنك، وعندما تقوم بالدخول مرة أخرى ل صحيفة شفق الاليكترونية ، فإنك تصبح معروفا لدينا، ومن خلال هذه المعلومات فإننا نحاول تقديم أفضل الخدمات الإعلامية والإعلانية التي تناسبك.

تستخدم صحيفة شفق الاليكترونية هذه المعلومات في الأغراض العامة التالية: تخصيص الإعلان والمحتوى الذي تراه، تلبية طلباتك للمحتويات والخدمات، تحسين خدماتنا، الاتصال بك، إجراء البحوث.

مشاركة وكشف المعلومات

لا تقوم صحيفة شفق الاليكترونية بإيجار أو بيع أو مشاركة معلوماتك الشخصية مع أي أشخاص آخرين أو شركات غير تابعة إلا لتوفير محتويات أو الخدمات التي طلبتها، أو في ظل الظروف التالية :

توفير المعلومات لشركاء موثوقين يعملون نيابة عن) أو مع) صحيفة شفق الاليكترونية بموجب الاتفاقات المبرمة، لمساعدة صحيفة شفق الاليكترونية على التواصل معك بشأن عروض من صحيفة شفق الاليكترونية ، أو من شركائنا في التسويق.

الاستجابة لأوامر الاستدعاء، أوامر المحكمة أو الإجراءات القانونية، أو لإقامة أو ممارسة حقوقنا القانونية أو الدفاع عن نفسنا ضد الادعاءات القانونية، أو انتهاكات شروط الاستخدام بالبوابة، أو على أي نحو يقتضيه القانون على خلاف ذلك.

صحيفة شفق الاليكترونية لا تقدم أي معلومات شخصية عنك للمعلن عندما تتفاعل مع أو تستعرض إعلانا مستهدفا.

مشاركة الأطفال

غير مسموح لمن هم دون سن العاشرة بالتسجيل على صحيفة شفق الاليكترونية .

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا الموقع مدعوم من شركة ميديا سيرف