أخبار دولية

الندوة العالمية تقدم دورة شرعية للأقلية المسلمة في البرازيل ومدير مكتبها يثمن جهود المملكة الإنسانية حول العالم

أقام مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في البرازيل دورة شرعية للأقلية المسلمة في مسجد أبي بكر الصديق بمدينة (ساو برنارد دو كامو) لمدة (3) أيام ومشاركة العشرات من الرجال والنساء بولايات البرازيل المختلفة.
شملت الدورة عددًا من الأنشطة والمسابقات والمحاضرات العلمية المتنوعة حول العقيدة الصحيحة وفقه العبادات وفضل العلم والتعلم التي قدمها عدد من الأئمة والعلماء المتخصصين.
وذكر ممثل الندوة في أمريكا اللاتينية السيد (علي عبدوني) أن الدورة عرضت في بث مباشر بمواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة لمن تعذر عليه الحضور والمشاركة، حيث أجابت على كثير من التساؤلات التي تهم الأقلية المسلمة في البرازيل في مناحي الحياة المختلفة وموقف الإسلام منها.
كما أثنى عبدوني على جهود المملكة العربية السعودية في اهتمامها بالأقليات المسلمة في العالم، ودعمها للبرامج التي توثق من علاقتها بدينها وهويتها وأشاد بجهودها البارزة في دعم برامج الندوة العالمية التنموية في مناحي العالم شرقا وغربًا، ودعا المولى الكريم أن يديم نعم الأمن والرخاء على المملكة حكومة وشعبا، لما تقدمه من خدمات جليلة في مختلف المجالات الإنسانية والخيرية.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى