تكنولوجيا

TCL تطلق شاشات Mini LED QLED 2022 الجديدة في

أعلنت “تي سي إل إلكترونكس”TCL Electronics (1070.HK)، ثاني أكبر علامة تجارية في الحصة السوقية لشاشات LCD على مستوى العالم والشركة الرائدة في تكنولوجيا Mini LED، عن إطلاق أحدث طرازاتها من شاشاتMini LED QLED للعام 2022 في المملكة العربية السعودية. وتتوفر حالياً طرازات سلسلة C Series الرئيسية، TCL C935 وTCL C835، في أسواق المنطقة.
وعلى مدار العقود الأربعة الماضية، شهدت TCL نمواً سريعاً لتصبح واحدة من الشركات المُهيمنة على صناعة أجهزة التلفاز العالمية، مع قدرات تكامل أفقي ومحفظة منتجات متنوعة تتراوح ما بين أجهزة التلفاز الحائزة جوائز إلى المعدات الصوتية المنزلية.
وتشكل شاشات السلسلة C Series الجديدة إضافة رئيسية إلى التزام TCL المتواصل بتوفير تجربة مشاهدة وترفيه استثنائية بتقنية QLED 4K للمستخدمين. وفي العام 2022، ستعتمد أيضاً طرازات المجموعة الراقية من سلسلة TCL C Series (TCL C935 وTCL C835) تقنية Mini LED.
وتعقيباً على الإطلاق الجديد في السعودية، قالت “ساني يانغ”، المدير العام لدى TCL في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تمثل تكنولوجيا Mini LED مستقبل شاشات LCD. وبفضل مزايا التباين الحاد والسطوع العالي والنحافة الفائقة والعدد المتزايد من نقاط التعتيم، تمكّن تقنية Mini LEDأجهزة تلفاز TCL للعام 2022 الجديدة من توفير صور وجودة لون استثنائية. كما أنها قادرة على عرض الصور ذات الحركة السريعة، مثل مقاطع الفيديو الخاصة بالرياضات السريعة وأفلام الحركة وغيرها، مع سلاسة بصرية مثالية من دون أي ومض أو اهتزاز للصورة”.
منذ العام 2018 وTCL تحرز العديد من الإنجازات الكبيرة في تكنولوجيا Mini LED وحصدت اشادات كثيرة سواء من وسائل الإعلام أو الجمعيات الاحترافية. وفي العام 2022، تُطلق TCL الجيل الأحدث لها من تقنية Mini LED، التي تأتي مع عدد من التحسينات الرئيسية المفيدة، من بينها تحكم بالإضاءة بدقة فائقة 16 بت لتوفير ألوان أغنى وتفاصيل أكثر، وتقنية Halo Mini LED لإلغاء وميض الأجسام البيضاء على خلفية سوداء نقية، ومحرك TCL Mini LED Backlight Direct لجعل الأجسام سريعة الحركة تبدو أكثر وضوحاً وتبايناً على الشاشة، إضافة إلى جودة Mini LED الموحدة لتوفير صورة لونية مفردة موحدة.
وتعتبر TCL لاعباً نشطاً في قطاع الألعاب، فهي توفر شاشات عالية الجودة وخيارات لعب غير محدودة ترتقي بتجارب محبي الألعاب إلى آفاق جديدة. وتتميز طرازات “تي سي إلTCL “، C935 وC835 وC735، بمعدل تنشيط 144 هيرتز، من شأنه أن يوفر استجابة أسرع وصور أكثر وضوحاً وتجربة لعب أكثر سلاسة. ومع معدل إطارات متغير (VRR) بمعدل تنشيط 144 هيرتز، تدعم هذه الطرازات ألعاب ذات معدل إطارات أكبر وأعلى من دون تشقق الشاشة. ويمكن لمعدلات التنشيط الديناميكية التكيّف مع المحتوى لتوفير تجربة لعب أكثر انسيابية وسلاسة تماشياً مع أهداف مبتكري ألعاب الفيديو. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر تقنية Game Master من المزايا التي سوف يستمتع بها اللاعبون الجادون. فهي توفر مزايا لعب إضافية تلقائية مع أداء سلس وكمون منخفض وأفضل إعدادات للصورة لممارسة الألعاب مع تقنيات 144Hz VRR، وHDMI 2.1، وALLMوشريط ألعاب. كما توفر هذه الطرازات تجربة صوتية غامرة، معززة بنظام صوتي رائد على مستوى صناعة التلفزيونات، يضم تقنية Dolby Atmos.
وتأتي سلسلة C Series الجديدة بمقاسات 55 و65 و75 و98 بوصة وستكون متوفرة للشراء في متاجر Extra وJarir وAlesayi وكذلك متاجر علامة TCL.
وبالإضافة إلى الخيارات الراقية، أطلقت TCL أيضاً شاشات سلسلة TCL P Series في المملكة العربية السعودية، والتي تأتي بسعر معقول وبدقة 4K وخاصية النطاق الديناميكي العالي HDR (مع تحكم أفضل بالتكلفة، وتصميم أفضل، وسلسلة لونية أوسع)، بما في ذلك “جوجل تي في Google TV “. وتتوفر سلسلة P Series بمقاسات 43 إلى 85 بوصة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: الموقع الإلكتروني التالي: www.tcl.com/sa.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
تشغيل بواسطة Data Layer