محليات

سفير ألمانيا لدى السعودية: “موسم عتيقه للتمور أذهلنا وسأكون من زواره سنويا”

 

قام سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة ديتر لاميله بزيارة موسم عتيقه للتمور هو وعائلته حيث أبدى إعجابه بالموسم وتهافت الزوار من السعوديين والمقيمين عليه وعلى فعالياته وإقبالهم على شراء منتجات التمور الطازجة التي تأتي بشكل مباشر يومياً من مزارع المملكة كما أكد رغبته بالحضور سنوياً للموسم.

يأتي موسم عتيقه للتمور بإدارة وتنظيم شركة الرياض للتعمير التي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف ويعد الموسم الأكبر بمنطقة الرياض وشهد الموسم منذ انطلاقته مطلع أغسطس الماضي حضوراً كثيفاً من سكان وزوار منطقة الرياض كما تميز الموسم بتوفير مختلف أنواع التمور واستقطاب المزارعين من مختلف مناطق المملكة. ويستمر الموسم حتى نهاية نوفمبر القادم.

وقال مدير التسويق في شركة الرياض للتعمير المنظمة لموسم عتيقة للتمور الأستاذ عبدالوهاب الجابر القحطاني أن الموسم حقق نجاحات كبيرة في نسخته الأولى بحلته الجديدة وانه أتاح العديد من الفرص للشباب وتجار التمور السعوديين كما يتم استقبال حراج التمور والدلالة مباشرة من مزارع المملكة في الفترة الصباحية من المعرض. كما تم العمل على تحسين تجربة التاجر والزائر من خلال توفير مساحات عرض منظمة ومكيفة مع الاهتمام بالتنظيم والنظافة في جميع الأوقات.
وأضاف أن الموسم حقق التطلعات المرجوة بالشراكة مع وزارة البيئة والمياه والزراعة وأمانة منطقة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى