رياضه

أخضر السلة يدشن مشواره في المرحلة الاخيرة من تصفيات كأس العالم امام نيوزيلندا

يدشن المنتخب السعودي الأول لكرة السلة أولى مبارياته في المرحلة الثانية والاخيرة من تصفيات كأس العالم اليوم الخميس امام نظيره النيوزلندي عند الساعة ٧.١٥ على صالة وزارة الرياضة بالدمام .
، بينما يلعب اللقاء الثاني في التصفيات امام الفلبين في الفلبين يوم ٢٩ اغسطس .
من جانبه أكد محمد الكرداني ان المنتخب السعودي اكمل جاهزيته للتصفيات، مؤكدا ان لاعبو الاخضر لديهم طموح وإمكانيات الصعود لكأس العالم لأول مرة في تاريخ المنتخب ، مؤكدا قوة التصفيات خاصة ان مجموعة المنتخب تعتبر من اقوى المجموعات ووجود منتخبات لها خبرة طويلة وسبق ان تأهلت لكأس العالم ،
واشاد الكرداني في المنتخب النيوزلندي الذي يعتبر من أقوى المنتخبات الاسيوية واللقاء لن يكون سهل، و لاعبو الاخضر لديهم طموح وتصميم في تحقيق الفوز في اول مشوارهم والذي سيمنحهم دافع قوى في الاستمرارية في الحصول على احدى بطاقات التأهل لكأس العالم .
ويشرف على المنتخب ادارياً
الأستاذ يسار مختار والإداري عبدالكريم الهوساوي، فيما يشرف على المنتخب فنيًا محمد الكرداني ومساعداه أسعد علوي و عبدالعال محمد ، ورافيل عبيد كمعد بدني, وأخصائي العلاج الطبيعي سليم الشيخ.
وتم اختيار١٤ لاعبا للتصفيات هم: (محمد المرواني- ايوب الهوساوي- خالد عبدالجبار – مرزوق المولد- نايف الثعلبي – ناصر أبو جلاس – ثامر محمد – ومحمد الصقر – ومثنى المرواني – وفهد السالك – ومصعب قاضي – أسامة البرقاوي-أيمن بلال – سعد السبيعي).

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى