أخبار دوليةمكتبة الفيديو

مدير عام شرطة أبوظبي يطلع على الجهود التطويرية في “الإمارات لتعليم قيادة السيارات”

اطلع سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي ، على الخدمات المقدمة للجمهور في شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات في مقرها الرئيسي بالمصفح ، وأبرز الجهود التطويرية باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان إلمام المدربين والمتدربين بقواعد المرور.

واستمع سعادته إلى شرح من خالد عامر الشميلي الرئيس التنفيذي لشركة الامارات لتعليم قيادة السيارات حول الجهود التطويرية ومن بينها نظام المحاكاة لتدريب المتقدمين بطلب الحصول على رخصة القيادة على ظروف قيادة المركبة أثناء الضباب وتقلبات الطقس بعد تطويره بمعطيات جديدة تحاكي جميع الظروف المناخية والأجواء المتقلبة.
واطلع على أهداف البرنامج التدريبي للقيادة قليلة الانبعاثات “الخضراء” والذي تم اطلاقه بالتنسيق مع مركز الوقاية من الحوادث في هولندا (CEPA) ويشمل المركبات العادية والمركبات الكهربائية ضمن منظومة تدريب تُعد فريدة من نوعها على مستوى دول المنطقة ، وتعرف على أهداف اختبار القيادة الذكي والذي يعد من أبرز ابتكارات شرطة أبوظبي ضمن جهودها في توظيف أحدث التقنيات وأنظمة الذكاء الاصطناعي لضمان استدامة السلامة المرورية على طرق إمارة أبوظبي .

وأكد سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي اهتمام شرطة أبوظبي بتحقيق سعادة المجتمع من خلال العمل المستمر والتدريب ونشر الجودة والتميز المؤسسي مشيداً بالتعاون مع الشركاء لافتاً إلى حرص حكومة دولة الإمارات على الاهتمام بجودة الحياة في مجتمعنا، عبر تقديم خدمات متميزة لتعزيز ثقة الجمهور وزيادة رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة لهم وفق أفضل المعايير العالمية.

ورافقه خلال الزيارة العميد محمد ضاحي الحميري مدير مديرية المرور والدوريات والعميد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى