اخبار المناطق

مدير ” التعليم “ومدير ” المرور “يتابعان سير الدراسة لليوم الأول في الدمام

تفقد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د .سامي بن غازي العتيبي ومدير مرور الشرقية العميد جهاد بن محمد المجحد سير الدراسية في اليوم الأول للعام الدراسي الحالي في مدرسة الجهاد الثانوية بدءاً من الاصطفاف الصباحي .

وشارك العتيبي في توزيع المقررات الدراسية على الطلاب كما تجولا في عدد من فصول المدرسة لمتابعة انطلاق الحصص وفق الجدول الدراسي.

و حث مدير التعليم الطلاب على المثابرة والاجتهاد والحرص على تلقي العلوم والمعارف والمهارات ،مضيفاً ، أن نظام المسارات سيحقق أفاق أرحب وتطلعات أعلى بالتركيز على التخصصات المطلوبة مبكراً مما يساعدهم على بناء المستقبل بالوسائل الحديثة.

وأوضح ، أن الجهود المبذولة من إدارة المدارس والزملاء المعلمين والمعلمات تدعو إلى التفاؤل بعام دراسي متميز ،مؤكداً إن نسب الحضور في المدارس دليلاً أخر على جدية أبنائنا الطلاب والطالبات لما يملكونه من طموحات وآمال لمستقبلهم الباهر بإذن الله و وقف العتيبي على سير بداية العام الدراسي في عدة مدارس خلال اليوم الأول في مراحل تعليمية مختلفة.

وكلف العتيبي مساعدي مدير التعليم ومدراء الإدارات والمشرفين بمتابعة سير الدراسة خلال الأسبوع الحالي والمقبل وتغطية جميع المدراس في كافة مدن ومحافظات وقرى المنطقة الشرقية منذ اليوم الأول .

من جانبه قال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية ، سعيد الباحص ، إن نتائج المؤشرات اليومية شهدت انتظام عالٍ وحضور كثيف للطلاب والطالبات وتسلم الطلاب والطالبات كافة مقرراتهم الدراسية وتوزيع الجداول الدراسية على نحو 500 الف طالب وطالبة وتحقق البداية الجادة و بدء اليوم الدراسي من أول حصة

وأبان ، أن إدارة التعليم تنفذ خطة إشرافية شاملة لجميع المدارس وأخرى للدعم والمساندة المدرسية طوال اليوم وهاتف استشاري لتقديم الخيارات النفسية والتربوية والسلوكية والنفسية .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى