اخبار المناطق

أمير جازان بالنيابة يستقبل رئيس جمعية مراكز الأحياء بالمنطقة..

جازان - العلاقات والاعلام

استقبل أمير منطقة جازان بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز، بمكتبه، بديوان الإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية مراكز الأحياء بالمنطقة، ياسين بن أحمد القاسم، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

واستمع سموه في مستهل اللقاء لشرح موجز من رئيس مجلس إدارة الجمعية عن المبادرات والبرامج المزمع تنفيذها خلال العام الحالي، والتي تنفذ بالتعاون مع الجهات المعنية، سعياً للارتقاء بحياة الفرد والمجتمع تنموياً وخدمياً وثقافياً واجتماعياً، من خلال شراكات فاعلة مع كافة الجهات المعنية.

وأشاد سمو أمير المنطقة بالنيابة، بدور الجمعية الهام والفاعل لإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع ، وذلك من خلال حضورها الدائم في أحياء المنطقة، ودعمها للمناشط الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية، على مستوى عالي وبما يتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠،وبرنامج جودة الحياة، مؤكداً على أهمية التكامل بين الجهات الخدمية والجمعية للوصول للأهداف المرجوة.

وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية مراكز الأحياء بجازان ياسين بن أحمد القاسم، شكره لسمو الأمير محمد بن عبد العزيز، نظير دعمه اللامحدود للجمعية، ومتابعته واهتمامه الدائم بكل ما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن بما يرقى لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

ابراهيم النعمي

ابراهيم بن حسن النعمي صحفي وكاتب - عضو هيئة الصحفيين السعوديين وعضو مشارك - صحيفة شفق الإلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى