اخبار المناطق

وفد من جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية زار مكتب مدير عام وزارة الرياضة بالشرقية


زار وفداً من جمعية المتقاعدين بالمنطقه الشرقيه يتقدمهم رئيس مجلس الادارة الاستاذ محمد القرناس اضافه الي اعضاء اللجنه الرياضيه بالجمعيه يوم امس مدير عام وزارة الرياضه بالشرقيه سعادة الاستاذ عبداللطيف العرادي في مكتبه بالوزارة وذلك لتقديم التهنئه له بعد تعينه مدير عام بالشرقيه كما رحب الاستاذ عبداللطيف العرادي بهذه الزياره الاخويه والتي اكد فيها ان فرع الوزاره يدعم كل البرامج التي من شأنها خدمه اهداف الجمعيه.
وقد اوضح رئيس مجلس إدارة الجمعيه انه تم مناقشه آلية تنظيم سباق للمشي لاعضاء الجمعيه بالشراكه مع مكتب الوزاره وذلك بالتزامن مع احتفالات المملكه باليوم الوطني السعودي ٩٢.
وأضاف القرناس ان السباق سيتم تخصيصه لاعضاء الجمعيه من الرجال علي ان يتم تحديده في الايام القادمه قال:” سيتم وضع الترتيبات اللازمه بما يضمن نجاح هذه الفعاليه بالتنسق مع الوزاره من خلال اعداد برنامجا يشتمل علي موقع الفعاليه وكذلك المسافه المحدده من اجل حث المتقاعدين علي المشاركه والتفاعل مع مناسبه اليوم الوطني.
وبين القرناس الجمعيه تتطلع الي المزيد من الشراكة مع الادارات الحكوميه بالشرقيه بما يخدم أهدافها واستراتيجاتها تمشياً مع أهداف ورؤية 2030.
وختم القرناس حديثه بتقديم الشكر والتقدير لمدير عام مكتب وزاره الرياضه بالمنطقة الشرقية علي تجاوبه وحسن استقباله وهذا ليس بستغرب عليه ، منوها بان الجمعيه تسعي الي تنظيم العديد من الانشطه التي تتناسب مع إمكانيات واعمار المتقاعدين.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى