أخبار دوليةاخبار المناطق

“دورية السعادة” تستقبل الطلبة بالورود في أول أيام العام الدراسي الجديد

استقبلت دورية السعادة بمديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي طلبة المدارس في أبوظبي و العين بالورود والهدايا لنشر البهجة والسعادة مع بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 وتعزيز الإيجابية في الالتزام بقواعد وأنظمة المرور من أجل سلامتهم وذلك ضمن الحملة الاتحادية على مستوى الدولة تحت شعار ” السلامة المرورية لطلبة المدارس”.

وشارك في المبادرة هيئة أبوظبي للدفاع المدني و مديرية شرطة العين وقسم الموروث الشرطي بإدارة المراسم والعلاقات العامة و”فرسان شرطة أبوظبي ” بإدارة الدوريات الخاصة وإدارة التفتيش الامني وقسم شؤون الشرطة المجتمعية وأعضاء “كلنا شرطة”.

وقدم فرسان شرطة أبوظبي استعراضاً بالخيالة وعبارات تحية وترحيب بالحضور كما استقبل ضباط وعناصر إدارة مرور العين وأعضاء كلنا شرطة الاهالي والكوادر الإدارية والتدريسية بالورد والهدايا وقدموا لهم شرحا حول الالتزام بالتعليمات المرورية حفاظاً على سلامة الطلبة.

و تابع الطلبة عرضا للكلاب البوليسية قدمه قسم التفتيش الأمني بالعين k9 واستعرضت دوريات الشرطة القديمة أمام مبني المدرسة ، وقدمت هيئة أبوظبي للدفاع المدني فقرة حول اشتراطات السلامة في الحافلات والتعامل مع الحالات الطارئة وكيفية استخدام طفاية حرائق الحافلات إضافة الى تقديم محاضرة توعوية حول الإسعافات الأولية.

و تضمنت المبادرة فقرات ترفيهية منوعة للطلبة بمشاركة شخصيات كرتونية ودورية الطفل الصغير راشد ودورية السعادة .

وأعرب أولياء أمور الطلاب عن سعادتهم البالغة بنشر الروح الإيجابية في نفوس الطلاب وتحفيزهم على النجاح والتفوق مؤكدين حرصهم على تعزيز سلامة و أمن الطلبة مرورياً.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى