محليات

تكريم منسوبي كشافة لجنة تنمية الأفلاج المُشاركين في معسكرات الخدمة

شهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية، الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد، أمس الحفل التكريمي الذي أقامته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة الأفلاج لمنسوبيها من القادة الكشفيين والكشافة والجوالة المُشاركين في معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة التي أقامتها الجمعية خلال موسم حج 1443هـ.


وأكد الفهد في كلمة له في الحفل الذي حضره مُدير مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة عبدالرحمن بن سعد الخميسة، أن منسوبي الكشافة باللجنة كانوا شركاء في صناعة النجاح العظيم والمشرف الذي تحقق بفضل الله وتوفيقه على أكمل وجه من كافة الجوانب.


وأشار إلى اعتزاز المشاركين والمسئولين من مختلف قطاعات الجمعية المشاركة في هذا النجاح، الأمر الذي أداء إلى أقامتهم لحفلات التكريم التي تليق بهم وبما قدموا، مؤكداً أن الحافز الأول والأهم بالنسبة لهم هو نيل شرف خدمة حجاج بيت الله الحرام، ومشاركة الوطن هذه الخدمات التي سخر لها أفضل الإمكانيات وجند لها أبناءه لخدمة ضيوف الرحمن، ويحمدون الله انهم كانوا خير معًين للحجاج.


ومن جهته عبر رئيس المركز عبدالرحمن الخميسة، ورئيس اللجنة مرضي الحبشان في كلمات القوها بالمناسبة عن اعتزازهم وفخرهم أن اصطفى المولى عز وجل أبناء هذا الوطن بأن يكونوا خدام حجاج بيته العتيق، التي سخرت له الدولة – ايدها الله – كافة الخدمات والطاقات والجهود والإمكانات البشرية والمادية.

مبارك الدوسري

كاتب وعاشق للعمل التطوعي الخيري في السر ومهتم بالتأريخ الكشفي السعودي وعضو مشارك بصحيفة شفق الإلكترونية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى