تكنولوجيا

هواوي تزيح الستار عن الهاتف الجديد HUAWEI nova Y90

طرحت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية هاتف HUAWEI nova Y90 الذكي الجديد والقوي من الفئة الإبتدائية للطلب المسبق في السوق المحلية، آخذةً خطوة مهمة للأمام مع أجهزتها الأكثر تطوراً كي توفر للمستخدمين الشباب خياراً آخراً يتسم بالأناقة وتقنيات الهاتف الذكي المتطورة والفريدة.

يضم هاتف HUAWEI nova Y90 سلسلة من المزايا الرائعة وأبرزها شاشة العرض الكاملة1 بدون حواف بقياس 6.7 بوصة والتي توفر تجربة مشاهدة غنية وعمر بطارية محسّن مع بطاريته2 الكبيرة بقدرة 5000 مللي أمبير وخاصية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge3 بقوة 40 واط، فضلاً عن سعة التخزين الكبيرة المُحدثة والتي تبلغ 128 جيجابايت4 . كما يشمل هاتف HUAWEI nova Y90 أيضاً ترقيات من حيث قدرات التصوير، فهو مزود بكاميرا خلفية ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل تدعم مزايا مبتكرة مثل الوضع الليلي الفائق وتقنية تصوير الفيديو الأمامي والخلفي الثنائي والتصوير الفوتوجرافي المدعم بالذكاء الاصطناعي، مما يوفر للمستخدمين تجربة تصوير متميزة.

مذهل من الداخل والخارج مع شاشة العرض الكاملة بدون حواف بقياس 6.7 بوصة
تم تزويد هاتف HUAWEI nova Y90 بشاشة عرض كاملة بدون حواف مقاس 6.7 بوصة تدعم معدل تحديث5 يصل إلى 90 هرتز ومعدل أخذ عينات لمس يبلغ 270 هرتز، ما يوفر تجربة سلسة وسهلة الاستخدام سواء للاستخدام اليومي أو الألعاب. ويبلغ قياس الحواف فائقة النحافة للشاشة 1.05 مم6 فقط، ما يجعل نسبة شاشة 94% من الحجم الكلي لتجربة بصرية غامرة. إضافةً إلى ذلك، تدعم شاشة HUAWEI nova Y90 مزايا مثل التحكم السلس في تعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني لتوفير تجربة قراءة مريحة ولتعزيز تجربة المشاهدة للمستخدمين.

خاصية الشحن فائق السرعة بقوة 40 واط7
يتيح هاتف HUAWEI nova Y90 للمستخدمين شحن البطارية في غضون دقائق بفضل خاصية الشحن فائق السرعة المستقر والآمن بقوة 40 واط. ويستطيع المستخدمين الاستمتاع باللعب8 لمدة 2.3 ساعة بعد شحن الهاتف لمدة 10 دقائق فقط. إضافةً إلى ذلك، يحتوي هاتف HUAWEI nova Y90 على تقنية مساعدة للحفاظ على صحة البطارية لاكتشاف حالة البطارية بذكاء وتذكير المستخدم باتخاذ الإجراءات السريعة في الوقت المناسب9 . كما يتضمن ثماني طبقات من الحماية خلال الشحن السريع وثلاث عشرة طبقة من الحماية10 خلال الشحن العادي، وطبقة حماية من السخونة الزائدة لمنفذ USB، مما يجعل الشحن سريعاً وذكياً وآمناً.

بطارية كبيرة بعمر طويل وقوة تبلغ 5000 مللي أمبير
يُعدّ عمر البطارية من أهم النقاط التي تحدد أداء الهاتف. ويرث هاتف HUAWEI nova Y90 عمر البطارية طويل الأمد لسلسلة HUAWEI nova Y، فهو مزود ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير (القيمة النموذجية) لتلبية متطلبات الاستخدام المكثف طوال اليوم. وسواء كان يُستخدم الهاتف خلال السفر أو لمشاهدة المسلسلات في المنزل أو ممارسة الألعاب أو تلقي مكالمات العمل، ويوفر هاتف HUAWEI nova Y90 بطارية تدوم طويلاً تخلصكم من القلق بشأن نفاذ البطارية.

السعة الكبيرة 128 جيجابايت
سيتمكن المستخدمون بفضل سعة التخزين الكبيرة في هاتف HUAWEI nova Y90 والتي تبلغ 128 جيجابايت، من الحصول على مساحة تخزين كبيرة لتطبيقاتهم أو ألعابهم أو ملفاتهم المفضلة للعمل والدراسة.

توفر الكاميرا الثلاثية التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل مزايا تصوير مبتكرة ستمكنكم من نشر أجمل الصور على منصات التواصل الاجتماعي

تم تجهيز HUAWEI nova Y90 بكاميرا رئيسية ذات دقة عالية تبلغ 50 ميجابكسل للسماح للمستخدمين بالتقاط كافة التفاصيل في الصور. وهناك أيضاً كاميرا عمق بدقة 2 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل. ويتمتع الهاتف الذكي بقدرات تصوير ليلي ممتازة بفضل الأداء القوي للكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل. وتعمل تقنية الوضع الليلي الفائق على التقاط صور ليلية ساطعة وواضحة، مما يوفر جودة صور أعلى والتقاط المزيد من التفاصيل. ويتميز هاتف HUAWEI nova Y90 بخاصية AI Snapshot للتصوير الفوتوغرافي المدعم بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها تحليل المشهد بذكاء وتحديد بُعد الأهداف والأشياء المتحركة أمام الكاميرا في الوقت الفعلي. وتقوم الخوارزمية المتقدمة بضبط سرعة غالق العدسة بشكل تكيّفي وتلتقط لقطات سريعة الحركة على الفور. علاوةً على ذلك، يتميز الهاتف بتقنية تصوير الفيديو الأمامي/الخلفي المستمر والتبديل السلس بين الكاميرات الأمامية والخلفية. ويأتي أيضاً مع مجموعة متنوعة من قوالب الفيديو المضمنة لتمكين إنشاء الفيديو بنقرة واحدة.

متجر تطبيقات AppGallery
يتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova Y90، حيث يتمكن المستخدمون من التنقل بسهولة والاستكشاف والعثور على وتحميل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام Petal Search أداة البحث الرسمية من هواوي و Petal Maps لتوفير الخرائط وخصائص الملاحة. وتتيح Petal Search للمستخدمين، بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي البحث باستخدام الصور عبر خاصية البحث المرئي.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم AppGallery من Huawei الآن دعمًا مجانيًا يغطي أي مشكلة في البرامج خلال عمر الجهاز للعملاء الذين يستخدمون أجهزة Huawei. لاستخدام ميزة الدعم، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى AppGallery والنقر على زر “دعم” للاتصال بخدمة دعم برامج العملاء المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

السعر و التوافر
يتوفر هاتف HUAWEI nova Y90 باللون الأخضر Emerald Green والأسود Midnight Black والأزرق Crystal Blue ابتداء من 859 ريال سعودي. وسيكون متاحاً للطلبات المسبقة في المملكة العربية السعودية بين 21 و 28 سبتمبر على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المعتمدين مع عرض خاص خلال هذه الفترة بحيث يمكن للمشتري أن يحصل على هدايا قيّمة مكونة من: سماعات HUAWEI FreeLace Lite واشتراك HUAWEI Music و HUAWEI Video مجانا لمدة ست اشهر و Mobile Cloud 50GB جيجا بايت لشهرين و HUAWEI Care يشمل حماية للشاشة لمدة ثلاث اشهر و ضمان سنتين ساري في دول الخليج ومصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى