تكنولوجيا

احتفالاً بعودة المدارس واليوم الوطني السعودي.. ريلمي تطلق تخفيضات سعرية على سلسلة 9 بالسعودية

قامت العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم للهواتف الذكية، realme، بإطلاق حملة لعملائها في المملكة العربية السعودية وذلك بتطبيق تخفيضات على أجهزة سلسلة 9. ستكون الأسعار المخفضة متاحة في جميع منصات التسوق عبر الإنترنت مثل نون، امازون، وبندا وغير المتصلة بالإنترنت. أيضا، ولأول مرة، ستكون أجهزة realme متاحة على منصة جرير الشهيرة للتسوق.
وسيسعى موسم الخصومات والهدايا من “realme”، الذي يعد جزءا من مبادرة العودة للمدارس واليوم الوطني السعودي الذي تنظمه العلامة التجارية، إلى تسليط الضوء على العوامل المميزة للهواتف الذكية القوية من سلسلة “9”، ووضعها كأكثر سلسلة أجهزة بأسعار معقولة مع ميزات متميزة تتطابق مع الهواتف الراقية بسعر أقل.
ستبدأ الحملة اعتبارا من 10 سبتمبر وستستمر حتى 8 أكتوبر وذلك لجلب الإثارة لمستخدمي الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية من جميع نواحي الحياة في أشهر الصيف. وتشمل التخفيضات 9 Pro+، وهو أول هاتف ذكي في العالم يتم عرضه على مدرج باريس فاشون، والذي تم تخفيض سعره الى 1,499 ريال سعودي، بدلاً من 1,699 ريال سعودي .كما تم تخفيض هاتف 9 Pro، وهو جهاز 5G المدعوم بمعالج Antutu Score 403K ، إلى 1,199 ريال سعودي بدلاً من 1,299 ريال سعودي. ويمكن شراء realme 9i، بسعر 799 ريال سعودي، بدلاً من 849 ريال سعودي، وهو أول هاتف ذكي في العالم يحتوي على شريحة Snapdragon 680 6nm التي تقدم تجربة أداء استثنائية.
وعلاوة على ذلك، وكجزء من المبادرة، يمكن لعملاء المملكة العربية السعودية الحصول على هدايا مثل Buds Q2 على كل عملية شراء من جرير وهدايا اخرى خاصة بالمحلات التجارية. تأتي سماعة الأذن اللاسلكية Buds Q2 من النظام البيئي realme AIOT، وهي منصة رئيسية للعلامة التجارية للهواتف الذكية في تطوير الذكاء الاصطناعي للأشياء، والتكامل عبر الأجهزة مثل الهاتف الخلوي إلى التلفزيون والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والجهاز القابل للارتداء وسماعة الرأس. وقالت realme إن موسم خصومات عودة المدارس سيعزز الطلب على منتجات السلسلة 9 بالإضافة إلى مساعدة العملاء المحتملين على اكتشاف الميزة المتطورة والأداء المتفوق للأجهزة التي يتم قياسها على الهواتف الذكية المتطورة. وتأتي الأجهزة مع ميزات رائدة متطورة بسعر لا ينافس. فتأتي سلسلة realme 9 Pro، وهي مجموعة 5G بالكامل، وبها معالج MediaTek Dimensity 920 5G مما يجعل من هاتف 9 Pro+ الهاتف الأمثل للعب.
وقال سكاي لي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«realme»: تدخل «realme» المرحلة الثانية من النمو بتركيز واضح طويل الأجل واستراتيجية للتوسع في السوق. ويعتمد ملايين الشباب حول العالم علينا لجعل التكنولوجيا المبتكرة والتصميم أكثر بساطة، لأنه حتى اليوم، لا زلنا العلامة التجارية الوحيدة للهواتف الذكية التي تركز بشكل كامل على الشباب وحثهم على المضي قدماً.
وعودة الى سلسلة 9 فهاتف 9 Pro+ هو أول هاتف ذكي متوسط المدى يتميز بكاميرا Sony IMX766 OIS الذي يساعد في تصوير لقطات في ضوء منخفض وذلك لأنه يدعم حجم مستشعر كبير للغاية مقاس 1/1.56 بوصة ومنطقة بكسل كبيرة وبذلك ينافس الكثير من الهواتف في نفس الفئة السعرية مما يجعله الاختيار الأفضل للعميل، مما يسهل جودة صورة أعلى. وايضاً قد شهدنا إطلاق هاتف iPhone 14 Pro بدقة كاميرا 48 ميجابيكسل مع الحفاظ على دقة كاميرا 12 ميجابيكسل في هاتف iPhone 14 تماماً مثل iPhone 13 مما يجعل كاميرة هاتف realme 9 Pro+ مميزة وشاشة الهاتف هى Super AMOLED، مما يوفر شاشة سلسة الاستخدام، ومع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة يمكنه اكتشاف معدل ضربات القلب. 9 Pro+، المصمم في realme Design Studio™️، يأتي بثلاثة ألوان مختلفة مع تصميم Light Shift.
تم تجهيز 9 Pro بمعالج Qualcomm®️ Snapdragon™️ 695 5G، وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 13 جيجابايت ونظام تبريد سائل، وبطارية ضخمة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وشحن سريع 33 واط، ويتميز بكاميرا ثلاثية قوية بدقة 64 ميجابكسل مع وضع الشارع 2.0 الحصري. ويأتي 9i أيضا مع ميزات متفوقة بما في ذلك كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل الذكاء الاصطناعي.

IG: https://www.instagram.com/realmesaudi /
TW: https://twitter.com/realmeSaudi
FB: https://www.facebook.com/realmeSaudi

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى