صحة

صحة الشرقية تستعد لليوم الوطني السعودي 92 ببرامج وطنية وحملة عطاء للتبرع بالدم

تستعد المديرية العامة للشؤون الصحية ‏للاحتفال باليوم الوطني السعودي 92 تحت شعار “هي لنا دار ” بإضاءة مبانيها الداخلية والخارجية باللون الأخضر وتزين مبناها الرئيسي بصورة ولاة الأمر ‏حفظهم الله و مداخلها ومخارجها بالشعارات والأوشحة الخضراء.

وأكدت صحة الشرقية أنه بناءً على توجيهات سعادة المدير العام الدكتور ابراهيم العريفي بالاحتفاء باليوم الوطني (92) لجميع الإدارات والمنشأت التابعة لصحة الشرقية ومنسوبيها فقد عملت على إعداد برامج للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية حيث تضمنت عمل فيديو خاص باليوم الوطني يصف التطور والازدهار في القطاع الصحي على مرر السنين ، ‏وكذلك أركان تفاعلية للموظفين من خلال الفن التشكيلي والنحت وتوزيع البروشات والأعلام والأوشحة على الموظفين والزائرين .
‏كما أطلقت صحة الشرقية مسابقة وطنية لمنسوبيها لتشجيعهم على روح التنافس والتحفيز
‏وذكرت صحة الشرقية بأنها ستشارك في مبادرة لوحة وطن ٢ لتشكيل الهوية الوطنية بالعنصر البشري من خلال الفرق التطوعية

‏وأكد مدير العلاقات العامة والتواصل بصحة الشرقية مطلق الجلعود ان صحة الشرقية على اهب استعداد لأي طارئ لا سمح الله خلال احتفالات اليوم الوطني من خلال الفرق المتخصصة من إدارة الأزمات والكوارث .
و ذكر الجلعود ‏كما فعلت الصحة دورها الإنساني والوطني تزامنا مع اليوم الوطني بتنظيم حملات التبرع بالدم في مراكز بنوك الدم بالمختبر الأقليمي وبنوك الدم بالمنطقة ومن خلال الحملات الخارجية في مدينة الأمير نايف الرياضية ومركز رعاية الشباب .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى