محليات

كلمة مدير مستشفى الصحة النفسية بالأحساء د. فاطمة بنت عبداللطيف المحيش بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 92

أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام والدنا الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وإلى مقام سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي ال92, آملين من العلي القدير أن يوفق قيادتنا ويحفظهم, ويسدد خطاهم في أزدهار هذا الوطن العظيم ورفعته..
قادة هذه البلاد حفظهم الله ورعاهم , حرصوا على صحة الأنسان, وصحة فكره وعقله وجسمانيته, وأولو كافة الجهود لتحقق الرفاهية و رغد العيش وتكامل الخدمات الصحية لينعم بها المواطن والمقيم في وطننا الغالي..
أزدهار الخدمات الصحية في عهد والدنا الملك سلمان وولي عهده تحول القطاعات الصحية من حكومية إلى قطاع شركات , يحسن الخدمات ويقدم أجودها ومن تقدم لتقدم في صالح المواطن والمقيم..
وطننا يزدان في كل عام ويلبس حلة جديدة في يومه و عرسه الوطني ال92 والذي يتماشى مع الرؤية الحكيمه ,أصبح الواقع أجمل بكثير مما توقعناه, وأصبح لذة الوصول للرؤية 2030 تسابق وقتها, والعالم بأسره أنظاره على المملكة العربية السعودية, والتغيرات الإيجابية والطموحة التي أحدثها المجدد وصاحب الرؤية ,تمكين المرأة في كافة القطاعات ودعمها ودعم حقوقها ,و داعم الشباب, سير بنا وحنا معاك, سير بنا و ربي يرعاك..
يوم وطني حافل بالمنجزات و التاريخ من عهد المؤسس المغفور له وأمتداد لما نعيشه اليوم من رغد وحياة كريمه, آمنة مطمئنة, وبلاد عظيمة, إلا ان تكون في مصاف دول العالم نموا و أزدهارا و أشراقا..

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
تشغيل بواسطة Data Layer