رياضه

القادسية يوقع عقد المدرب التونسي الحبيب بن رمضان

وقع رئيس نادي القادسية الاستاذ أحمد غدران عقد المدرب التونسي الحبيب بن رمضان صاحب الـ 52 عاما ، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم .

وكان الحبيب بن رمضان المدير الفني الجديد لفريق القادسية، قد وصل برفقة جهازه المساعد ، إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام صباح امس الإثنين ، وذلك لبدء مهمتهم رسمياً مع بني قادس.

من جانبه أشاد رئيس نادي القادسية ، الاستاذ أحمد غدران بالمدرب الجديد ، وقال : المدرب التونسي الحبيب بن رمضان يتمتع بخبرة كبيرة في قيادة الأندية للتأهل إلى دوري المحترفين.
وتابع : تعاقدنا مع المدرب الحبيب بن رمضان للاستفادة من خبرته الكبيرة في دوري الدرجة الأولى ، لإستعادة إتزان الفريق سريعاً .
وأضاف رئيس القادسية: الحبيب بن رمضان سبق له قيادة العديد من الأندية إلى دوري المحترفين ، وكان آخرهم الوحدة الذي تعاقد معه الموسم الماضي، وهو ما نأمل في تكرار نجاحاته السابقة معنا ويحقق المطلوب منه بالتأهل لدوري روشن السعودي للمحترفين .

واختتم غدران حديثه بالقول : المدير الفني التونسي الحبيب بن رمضان واحدًا من أبرز المدربين المتميزين ، وصاحب مسيرة مميزة في دوري الأولى ونتمنى الاستفادة من خبراته وتميزه من أجل اسعاد الجماهير القدساوية بالتأهل للمحترفين .

من جانبه اكد التونسي الحبيب بن رمضان بأنه سعيد بالتوقيع مع نادي كبير بحجم القادسية الذي له اسم كبير في الكرة السعودية
وأضاف ” دوري يلو لازال في بدايته وبتظافر جهود الجميع سنحقق طموح كل قدساوي بإذن الله “..

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى