اخبار المناطق

تعليم الشرقية يُخصص معرضاً وطنياً للطلاب والطالبات لتعميق مشاركتهم باليوم الوطني الـ92

نفذت إدارة تعليم المنطقة الشرقية مبادرة لاطلاع طلاب وطالبات التعليم العام على المعرض المصاحب لفعاليات اليوم الوطني الـ92 في مبنى إدارة التعليم .
وتمكنت نحو 25 مدرسة للبنين والبنات من زيارة المعرض المصاحب ضمن فعاليات اليوم الوطني التي بدأت يوم الاحد حتى الخميس ،
وأضاف مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية ، سعيد الباحص ، أن إدارة التعليم تهدف لغرس مفهوم الاعتزاز باليوم الوطني والوقوف على معرض الصور التي تحاكي مسيرة الوطن وتعميق الانتماء الوطني وتعزيز مشاعر الفخر بالتأريخ السعودي المجيد والحاضر المزدهر ليكون هؤلاء الطلبة لبنة من لبنات بناء المستقبل الواعد بإذن الله .
وقال الباحص ، أن برنامج الزيارة لكافة المدراس مستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي لتمكين الطلاب والطالبات من المشاركة عبر برنامج يحاكي الماضي “بالهجانة” و “الخيالة ” ومسيرات للكشافة الطلابية ،لافتاً إلى أن البرنامج يتضمن مشاهدات ورصد المعرض الخاص باليوم الوطني الثاني والتسعون مشاهدات عدة عروض مرئية تحاكي مسيرة وطننا الغالي وصولاً إلى العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان .
ونوه الباحص ، أن عدد المدارس الزائرة لبرنامج الاحتفاء والمعرض المصاحب تجاوز 25 مدرسة حتى اليوم حيث صممت البرامج بما يناسب فئاتهم العمرية ، مبيناً أن جميع مدراس المنطقة الشرقية نفذت العديد من الفعاليات الوطنية خلال الأسبوع الحالي .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى