اقتصاد

باي موب تعيّن مديراً تنفيذياً أول للخدمات المالية يقود استراتيجيتها العالمية

أعلنت باي موب، بوابة المدفوعات المتعددة القنوات المتكاملة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، اليوم، عن تعيين إيمان عادل في منصب نائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية للشركة. وسوف تتولى إيمان مهمة تطبيق رؤية واستراتيجية باي موب، وذلك من خلال الحرص على تقديم الحلول التقنية المالية الاستشرافية والمُستدامة والشاملة في المنطقة.
تتمتع إيمان بخبرة مهنية مرموقة وتمتلك باعاً طويلاً من المعرفة في مختلف المجالات المتعلقة بعالم التكنولوجيا المالية وتسديد المدفوعات. وقبل انضمامها إلى “باي موب” تولّت إيمان قيادة أعمال طلبات قبول الشركات لدى “ماستركارد” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد أسهمت بشكل فاعل في تطوير استراتيجيات متكاملة تهدف إلى رقمنة القطاعات السوقية التي تدر الكثير من الأموال النقدية. وقد حرصت إيمان بشغف كبير على تطبيق رؤية “ماستركارد” المتمثلة في “عالم ما وراء النقد”. كما عملت على تطوير وتنفيذ استراتيجية قسم “القروض الصغيرة” وخدمات “الشراء الآن والدفع لاحقاً – BNPL” في منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا. كما أن إيمان قد شغلت أيضاً مناصب عليا في “ياهو” و”فيزا” قبل التحاقها بـ”ماستركارد”.
وقال إسلام شوقي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “باي موب” في هذه المناسبة: “إن انضمام إيمان يجسّد إضافة قيّمة لفريق عمل القيادة العليا الذي تفتخر به شركتنا. إنها متحمّسة جداً من أجل قيادة التحول الرقمي القائم على القيمة في منطقتنا والذي يوفر شمولاً مالياً هادفاً، بالإضافة إلى التوعية. إن دفع النمو والشفافية وابتكار القيمة عبر النظام الإيكولوجي هي عناصر أساسية في مهمتنا الهادفة إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في إطار الاقتصاد الرقمي في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان”.
من جهتها، قالت إيمان عادل: “يسعدني حقاً أن أتولى هذا الدور الرئيسي في باي موب ، خصوصاً بعدما اختبرنا عن كثب مدى ازدهار ونمو أعمالها على مدار السنوات القليلة الماضية بعد تخطي العديد من حدود ما هو ممكن. إنني أتطلع إلى العمل مع فريق العمل من أجل بناء مستقبل رقمي أفضل وأكثر شمولاً واستدامة”.
تحمل إيمان درجة الماجستير في علوم التخطيط الاستراتيجي من كلية أدنبره للأعمال، بالإضافة إلى البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى