رياضه

نبأ محزن لعشاق ميسي

تلقى عالم كرة القدم رسالة حزينة، بإعلان ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وأحد أبرز أساطير اللعبة موعد ظهوره الأخير في بطولات كأس العالم.

ليونيل ميسي أجرى مقابل مع شبكة “ستار بلس” الأرجنتينية أكد خلالها أن بطولة كأس العالم في قطر 2022 ستشهد آخر ظهور له في مسابقات كأس العالم.

ميسي قال عن ظهوره الأخير في المونديال: “بطولة 2022 ستكون آخر مشاركة لي في بطولات كأس العالم، تم اتخاذ القرار بالفعل”.

ليونيل ميسي حاول معانقة أكبر مجد في كرة القدم بالفوز بكأس العالم، لكن كل محاولاته باءت بالفشل، وكان أقربها عام 2014 ببلوغ المباراة النهائية، لكن الماكينات الألمانية أفسدت رقصة التانغو الأخيرة وخطفت الكأس.

“البرغوث” سيتعين عليه خوض الحرب الأخيرة في مونديال قطر من أجل تكرار إنجاز دييغو أرماندو مارادونا الذي دائما ما يقارنه الجمهور الأرجنتيني به، نظرا لنجاح النجم الراحل في مساعدة بلاده على تحقيق لقب كأس العالم عام 1986 بالمكسيك.

قائد الأرجنتين احتفل بكعكعة ميلاده الـ35 في يونيو الماضي، وسيخوض مونديال 2022 وهو في طريقه إلى إتمام عامه الـ36، ما يعني أن بطولة كأس العالم 2026 ستأتي وقت أن يكون ميسي في عامه الـ40.

ميسي شارك مع منتخب بلاده في بطولات كأس العالم منذ عام 2006 وحتى البطولة المقبلة في قطر، وهو رقم لم يحققه لاعب معاصر باستثناء كريستيانو رونالدو الذي أتم عامه الـ37 في فبراير الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى