جديد الاخبارمحطات

اللجان الكشفية العربية الفرعية تواصل اجتماعاتها بالقاهرة

تواصل اللجان الكشفية العربية الفرعية بالإقليم الكشفي العربي اجتماعاتها الحضورية بمقر المركز الكشفي العربي الدولي في القاهرة، حيث بدأت اليوم اجتماعات لجنة التخطيط الاستراتيجي والتنمية المؤسسية، ولجنة تنمية العضوية، ولجنة الإعلام والاتصال.
وستناقش اللجان خلال اجتماعاتها التي تستمر حتى يوم غداً السبت الموافق 8 أكتوبر 2022 مجموعة من النقاط المُدرجة على جداول اعمالها.


وكانت اللجان قد بدأت اجتماعاتها الأسبوع الماضي حيث عقدت اللجنة الكشفية العربية الفرعية لخدمة وتنمية المجتمع والمسئولية الاجتماعية اجتماعها، فيما تعقد نهاية الأسبوع القادم لجان التنوع والاندماج، والحماية من الأذى، وتنمية القيادات، والبرامج والمراحل اجتماعاتها بمقر الإقليم الكشفي العربي.


يُشار إلى أن عمل تلك اللجان يختص باقتراح وتطوير البرامج وأنظمة التأهيل في مجال تخصص اللجنة، والمشاركة في إدارة الأنشطة المتعلقة بمجال تخصص اللجنة، وإعداد الدراسات والبحوث المتعلقة بتطوير مجال كل لجنة، واقتراح الأنشطة والبرامج التي تسهم في نشر وتطوير الحركة الكشفية، ومساعدة الجمعيات الكشفية العربية على تفعيل وتطبيق السياسة الخاصة بمجال تخصص كل لجنة.

مبارك الدوسري

كاتب وعاشق للعمل التطوعي الخيري في السر ومهتم بالتأريخ الكشفي السعودي وعضو مشارك بصحيفة شفق الإلكترونية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى