اخبار المناطق

أمير الجوف يدشن عددًا من المشروعات الصحية بالقريات بحضور وزير الصحة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بحضور معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل اليوم عدداً من المشروعات التطويرية للخدمات الصحية بمحافظة القريات شملت إنشاء أقسام جديدة لطوارئ وغرف وعمليات النساء والولادة في مستشفى القريات العام، ومضاعفة عدد الاسرة ، وذلك لإتاحة مساحة إضافية لخدمة عدد أكبر من المستفيدين بما يعزز من قدرة المستشفى على الأداء وتحسين جودة الخدمات والرعاية الطبية المقدمة .
كما تم تدشين تحسين وتطوير بيئة العمل في مركز صحي العقيلة بهدف تحقيق أثر إيجابي وتقديم أداء أفضل، وإحداث نقلة في جودة وسرعة الخدمة المقدمة للمراجعين والمستفيدين من خدمات المركز.
كما شمل التدشين مشروع تطوير وإحلال الأنظمة وبيئة العمل في أقسام الجراحة والباطنية بالمستشفى مع التجهيزات الطبية اللازمة، وتقديم الخدمة الشاملة للمنومين وتيسير الخدمات للمستفيدين وتسهيل حصولهم على الرعاية المطلوبة، والحفاظ على خصوصية المرضى، إلى جانب زيادة الإنتاجية، وتسهيل وتسريع الخدمة المقدمة للمراجعين والمستفيدين.
وأكد وزير الصحة أن الوزارة ماضية في تنفيذ خططها ومشاريعها وبرامجها للتحول الصحي وتطوير مستوى الخدمات الصحية وفق أعلى المعايير المهنية، بما يتواكب مع تطلعات القيادة الرشيدة نحو تحقيق تنمية مستدامة جعلت من المواطن أساس محورها وفقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030م.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى