اخبار المناطق

تعليم الشرقية يتلقى شكر سمو أمير المنطقة على التقرير الإعلامي للاحتفاء باليوم الوطني الـ92

تلقى مدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور سامي بن غازي العتيبي، خطاب شكر وتقدير من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية “حفظه الله”، بعد إطلاع سموه الكريم على التقرير الإعلامي لإحتفاء إدارة التعليم باليوم الوطني الـ92 ومدارسها مؤخراً ،معرباً عن تقديره لكافة الجهود التي تبذلها إدارة التعليم ومنسوبيها .
بدوره قال مدير عام تعليم المنطقة الشرقية د. سامي العتيبي، إن هذه هذه الإشادة الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية دليل رعاية واهتمام سموه الكريم وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية بجميع برامج التعليم ولما يجده التعليم من المساندة المستمرة والرعاية البالغة فهم الداعم الرئيس لكل منجزات تعليم المنطقة الشرقية والمحفز لكل برامج التعليم النوعية و مشاركتها الوطنية والدافع الحقيقي لحث جميع منسوبي ومنسوبات التعليم لمزيداً من العطاء لوطنهم الغالي .
وأضاف العتيبي ، إن تميز فعاليات التعليم في برامج اليوم الوطني الـ92 نظير مشاركة كافة منسوبي التعليم في الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس في البرامج والفعاليات مما ساهم في إنجاحها وتقديم صورتها الوطنية الصادقة .
وبين العتيبي، أن تعليم الشرقية سيواصل، بإذن الله، مسيرة التميز والإبداع في شتى المجالات وتحقيق الأهداف المرسومة وتنفيذ خطط التطوير التي تقودها وزارة التعليم .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى