اخبار المناطقرياضه

إلقاء القبض على شخصين بسبب العنصرية في مباراة بكأس إنجلترا

شفق: متابعات

أعلنت شرطة العاصمة الإنجليزية لندن، إلقاء القبض على شخصين اليوم الاثنين، للاشتباه في أنهما وجَّها إساءات عنصرية شديدة خلال مباراة فريقي هارينجي بورو ويوفيل تاون التي أُقِيمت شمالي العاصمة البريطانية أمس الأول السبت ضمن، منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأوضحت الشرطة أنه جرى اعتقال الشخصين، 23 عامًا و26 عامًا، في بلدتي تشارد ويوفيل بمقاطعة سومرست الإنجليزية، وذلك في إطار تحقيق بشأن ما تردَّد عن توجيه إساءات عنصرية خلال المباراة.

وتوقفت المباراة عند الدقيقة 64 بداعي توجيه إساءات عنصرية للاعبين بفريق هارينجي، بينهم حارس المرمى الكاميروني فاليري دوجلاس باجيتات.

وأشارت تقارير إعلامية بريطانية إلى أنَّه جرى إلقاء مقذوفات باتجاه الحارس الكاميروني، والبصق عليه من قِبَل مشجعي فريق يوفيل.

وغرَّد نادي هارينجي بورو على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس الأول السبت: «بالتأكيد، لا مكان للعنصرية في كرة القدم، لذلك قرر لاعبو بورو مغادرة الملعب نتيجة للإساءة التي تعرضوا لها».

وأضاف النادي في تغريدة أخرى: «يتعين القول إن 99.9% من المشجعين يشعرون أيضا بالاشمئزاز إزاء ما حدث، بنفس القدر الذي نشعر به».

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى