اخبار المناطقجديد الاخبار

سمو أمير منطقة جازان يرعى مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين سجون جازان وجمعية “صواب”

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بمكتب بالإمارة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة اليوم، مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين مديرية السجون بمنطقة جازان ، وجمعية صواب لتأهيل وتوعية ورعاية المتعافين من المخدرات.

وأكّد سمو أمير منطقة جـازان أهمية مثل هذه الاتفاقية والشراكة التي وقعها مدير السجون بالمنطقة اللواء الدكتور شائع بن سعد القحطاني، ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية صواب لتأهيل وتوعية ورعاية المتعافين من المخدرات أ. محمد بن يحي مسملي ، في رفع مستوى الوعي وتعزيز روح المسؤولية الوطنية والاهتمام بكل ما من شأنه خدمة المجتمع من خلال ما تقدمه من برامج تأهيلية للمتعافين من المخدرات وإصلاح النزلاء أثناء فترة تنفيذ العقوبة بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع والفائدة.

ووجه سموه بأهمية تظافر الجهود لتحقيق أفضل الخدمات للنزلاء، وتحقيق الأهداف المرجوة من الاتفاقية التي تستهدف تأهيل 1000 نزيل من نزلاء سجون جازان المتعافين من الإدمان وذلك على مرحلتين بواقع 500 نزيل في كل مرحلة، إضافة الى تطوير وتنفيذ اعمال مشتركة في مجال التأهيل والبرامج المقدمة للنزلاء.

ابراهيم النعمي

ابراهيم بن حسن النعمي صحفي وكاتب - عضو هيئة الصحفيين السعوديين وعضو مشارك - صحيفة شفق الإلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
تشغيل بواسطة Data Layer