رياضه

بالفيديو.. الأرجنتيني” صاحب الدعاء يهتف مكبراً عند تسجيل السعودية الهدف الثاني ويوصي بالدعاء

تم تداول مقطع الفيديو له بنطاق واسع من الارجنتين قبل المبارات بيوم

هتف المواطن الأرجنتيني “حلمي” الذي يعمل في مركز خادم الحرمين الشريفين بمدينة بوينس آيرس بكلمة الله أكبر عند تسجيل المنتخب السعودي الهدف الثاني أثناء المباراة الحماسية والتي بدأت قبل ساعة واحدة معبراً عن حبه وانتمائه للمملكة العربية السعودية وشعبها الكرام.

وقد تم تداول مقطع الفيديو للمواطن الارجنتيني الذي عبر فيه عبر عن تمنياته بفوز المنتخب السعودي في مباراته أمام منتخب الأرجنتين ضمن مباريات كاس العالم والمقامة في دولة قطر 2022.

وفتح مركز خادم الحرمين الشريفين بالعاصمة الارجنتينية بيونس آيروس التابع لوزارة الشؤون الإسلامية أبوابه منذ الصباح الباكر للمواطنين والمقيمين الارجنتينين لمشاهدة المباراة في المركز حيث تم تزويده بالشاشات التفاعلية، وتقديم الوجبات الخفيفة للحضور والمشروبات، وسط حضور لافت.

وحقق مقطع فيديو الذي بثته “الاعلامي عبدالله العنزي ” من الأرجنتين انتشارًا واسعاً حيث قال “حلمي” فيه قبيل عقد المباراة أنه سيدعو الله عز وجل بعد أداء صلاة الفجر غداً الاثنين وبعد يتجه لمشاهدة المباراة والتي تقام في تمام الساعة السابعة صباحاً بتوقيت الأرجنتين, مبيناً عن توقعه لنتيجة المباراة بإذن الله تنتهي واحد صفر لصالح المنتخب السعودي أفضل توقيت لتسجيل الهدف وهو بعد الدقيقة الـ 80 من عمر المباراة.

 

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى