منوعات

انطلاق معرض “ليالي تشرين 2022″.. بتقديم ابرز الصناعات الوطنية

الرياض . فدوى عبد الحي

.
انطلقت، أمس، فعاليات النسخة الثانية من معرض “ليالي تشرين 2022″، برعاية كريمة من الأميرة لولوة بنت عبدالله بن فهد بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، والذي تنظمه شركة الهدف الذهبي لإدارة الفعاليات خلال الفترة من 27 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2022، في مجمع ريفيرووك بحي التعاون.

وقالت مؤسس ورئيس شركة الهدف الذهبي لإدارة الفعاليات ريم الصراري ”: يستهدف المعرض دعم الصناعة الوطنية، ومساعدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وأيضًا مشاريع الأسر المنتجة في تحقيق الانتشار وتسويق منتجاتها، إضافة إلى الارتقاء بالمعارض الاستهلاكية من حيث التنظيم والتسويق والإعلان، مشيرةً إلى أن المعرض يجمع تحت سقفه 30 جناحًا، ويشارك فيه نحو 40 علامة تجارية تمثل أكبر العلامات التجارية الوطنية “البراندات”، والتي تنافس في جودتها العلامات التجارية العالمية.

وأوضحت أن المعرض يضم العديد من المجالات؛ كالعطور والأزياء والإكسسوارات وشركات العناية والتجميل، مشيرة إلى أن المعرض حظي في يومه الأول بنسبة إقبال عالية من الجمهور، وذلك بالتزامن مع إجازة نصف العام الدراسية؛ لتلبيته احتياجات الأسر، كما يوفر متعة التسوق والترفيه في مكان واحد.

أكدت الأميرة لولوة بنت عبدالله بن فهد بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، أهمية دور رواد ورائدات الأعمال في المساهمة بالتنمية الاقتصادية؛ من خلال مجموعة من المشاريع المتنوعة والعلامات التجارية الوطنية التي تشكّل فخرًا كبيرًا في مجال الصناعة والتجارة.

وقالت سمو الأميرة لولوة ”: أنا فخورة بأبناء وبنات الوطن وبالعلامات التجارية التي رأيتها في “ليالي تشرين 2022″، متمنيةً لرواد ورائدات الأعمال أن يتخطوا ببرانداتهم حدود الوطن للعالمية، وليس فقط إلى دول الخليج والشرق الأوسط.

وأضافت أن فرص نجاح رواد ورائدات الأعمال في السوق السعودي كبيرة، خاصةً في مجال الأزياء والعطور، مشيرةً إلى أن العلامات التجارية الوطنية هي الأكثر قوةً في السوق؛ لأنها الأقرب لذائقة السعوديين، والنابعة من ثقافتنا العريقة، خاصة في مجال العطور؛ حيث لدينا ذوق خاص، كتعوّدنا على حب العود والروائح الزكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى