منوعات

ريم الصراري “مبيعات معرض ليالي تشرين تخطت مليون ريال

قالت مؤسسة ورئيسة شركة “الهدف الذهبي” لإدارة الفعاليات ريم الصراري: تخطت مبيعات معرض ليالي تشرين حاجز المليون ريال، فيما تجاوز عدد الزوار 4000 زائر يوميًا، مشيرةً إلى أن المعرض شارك فيه 50 علامة تجارية وطنية تنوعت ما بين الشركات الناشئة وأكبر العلامات التجارية الوطنية “البراندات”، والتي تنافس في جودتها العالمية، إضافةً إلى مشروعات الأسر المنتجة المتميزة في المنتجات اليدوية والحرفية.
واوضحت ان تنوع العلامات التجارية الوطنية المشاركة في مجالات عدة؛ مثل العطور والأزياء والإكسسوارات وشركات العناية بالبشرة والتجميل.
وتابعت “الصراري”: إن العلامات السعودية حققت رواجًا كبيرًا في المعرض، حيث سهّلنا عملية اللقاء المباشر بين التاجر والمستهلك وعرض المنتجات والعروض الخاصة بالتخفيضات التي طرحها “ليالي تشرين”، وهو ما شجَّع المستهلك على الشراء، كاشفةً أن واحدًا فقط من البوثات حقق مبيعات تجاوزت 50 ألف ريال يوميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى