أخبار دوليةجديد الاخبار

تمرد في المملكة المتحدة لوقف الاحتجاجات التخريبية

تمرد في المملكة المتحدة لوقف الاحتجاجات التخريبية

لندن – قالت الذراع البريطانية لجماعة التمرد ضد الانقراض البيئية يوم الأحد إنها ستتوقف عن أعمال التشويش العام من أجل جذب المزيد من الناس إلى حملتها لاتخاذ إجراءات عاجلة لمواجهة تغير المناخ.

تضمنت احتجاجات المجموعة الشعبية في السابق إغلاق الطرق والجسور الرئيسية في وسط لندن ، وحصار مصافي النفط ، وتحطيم النوافذ في مقر بنك باركليز ، ورش دماء مزيفة على مبنى وزارة المالية.

في بيان بعنوان “لقد استقالنا” ، قالت منظمة Extinction Rebellion UK إنه خلال السنوات الأربع التي كانت تتخذ فيها إجراءات مباشرة ، لم يتغير شيء يذكر ، مع استمرار ارتفاع الانبعاثات.

وقالت المجموعة: “مع حلول العام الجديد ، نتخذ قرارًا مثيرًا للجدل بالابتعاد مؤقتًا عن الاضطراب العام كتكتيك أساسي”.

“ما هو مطلوب الآن هو تعطيل إساءة استخدام السلطة وعدم التوازن ، لتحقيق الانتقال إلى مجتمع عادل يعمل معًا لإنهاء عصر الوقود الأحفوري. سياسيونا ، المدمنون على الجشع والمتضخم في الأرباح ، لن يفعلوا ذلك بدون ضغط “.

وقالت المجموعة إنها ستركز على تعزيز العدد وبناء الجسور لزيادة قوتها وتأثيرها.

الحكومة بصدد إصدار قانون جديد يجعل من الصعب على الناس تنظيم احتجاجات تخريبية مثل وقف شبكات النقل العام أو تعطيل إمدادات الوقود ، مما يمنح الشرطة صلاحيات أكبر لإدارتها ومنعها.

وقالت جماعة تمرد الانقراض إنها تخطط لتطويق مجلسي البرلمان اعتبارًا من 21 أبريل / نيسان بـ100 ألف شخص.

وقالت: “هذا العام ، نعطي الأولوية للحضور على الاعتقال والعلاقات على حواجز الطرق ، حيث نقف معًا ويصبح من المستحيل تجاهلنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى