محليات

“العلاج الآمن” يحقق 99,17% في نتائج الحوكمة لعام 2022م

استطاع فريق الحوكمة في جمعية العلاج الآمن تحقيق درجة مميزة في تقييم المركز الوطني للقطاع غير الربحي ، إذ حصلت الجمعية على درجة التقيم 99,17%.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ طلال محمد الناشري ، أن التقييم شمل ثلاثة معايير وهي : الأول : معيار الامتثال والالتزام ، الثاني : معيار الشفافية والافصاح ، الثالث : معيار السلامة المالية.
وقال “الناشري” إن هذه النتائج تعكس ما يبذله فريق العمل في جمعية العلاج الآمن من الحرص على التطوير وتحسين أعمال الجمعية في مجال العلاج الخيري، وفي مجال التوعية والتثقيف الصحي، وفي مجال التطوع الصحي.
وتابع ” الناشري”: جمعية العلاج الآمن هي علاجية و توعوية وتطوعية ، وتطلق العديد من المبادرات التي تهدف إلى مشاركة أفراد المجتمع في تلمس احتياجات اخوانهم المرضى ودعمهم ومساعدتهم في تخفيف آلامهم واكتساب اجرهم إن شاء الله .
وخلص ” الناشري” إلى القول : ” تمتاز جمعية العلاج الآمن بأن جميع أعمالها ولله الحمد إلكترونية 100% ، حيث تستقبل طلبات العلاج المرضى مباشرة من خلال موقعها إلكتروني www.smco.org.sa ، ثم يتم دراسة الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والصحية للمرضى وعرضها في منصة العلاج الآمن لاستقبال الدعم الخيري من أصحاب الأيادي البيضاء ، وبعد ذلك يتم تعميد المستشفيات الخاصة بعلاج المرضى بكامل قيمة تكلفة العلاج من خلال البريد الاكتروني وتزويد المرضى بصورة من التعميدات وعند انتهاء المريض من العلاج ، يتم التأكد من حصوله على الخدمة على أكمل وجه مع الحفاظ على قيمته الإنسانية .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى