منوعات

منتجع ليجولاند دبي يحتفل بالسنة الصينية الجديدة

تحتفل حديقة ليجولاند دبي بفعالية السنة الصينية الجديدة “عام الأرنب” في الفترة من 20 وحتي 29 يناير و تدعو العائلات مع صغارهم بعمر 2- 12 عام للمشاركة في العديد من الأنشطة المليئة بالمرح والمتعة التي لا تنتهي. هنا، سيشارك الصغار في مغامرة البحث عن تنين ليجو، وتزيين البسكويت الشهي على شكل أرنب، وزيارة حائط أمنيات السنة الصينية الجديدة، وبناء فسيفساء ليجو للسنة الصينية الجديدة في المدينة المصغرة. كما يمكن للصغار أيضا المشاركة في موكب الإستعراض اليومي لشخصيات ليجولاند المحبوبة والتقاط صور السيلفي الرائعة معهم ضمن الأجواء الصينية الرائعة والفوانيس الاحتفالية الصينية المنتشرة في أرجاء “شارع المصنع”. أما الذواقة الصغار فسميكنهم الإستمتاع بالكثير من الوجبات الخفيفة والحلويات المعدة خصيصا للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة في “مطعم السوق” و” المقهى”، أما بالنسبة للأهالي الذين يرغبون في إبهار صغارهم خلال احتفالات “عام الأرنب” فلديهم فرصة لا تُفوت للإقامة المشوقة التي تحمل طابع ليجو بفندق ليجولاند، وما تتميز به من أنشطة حصرية احتفاليه وتشمل مغامرة البحث عن الكنز، و ورش ليجو الإبداعية لبناء أرنب ليجو، وهذا بالإضافة إلي إمكانية لدخول الحديقة الترفيهية والمشاركة في كل* الفعاليات والأنشطة الخاصة باحتفالات بالسنة الصينية الجديدة.

كل العائلات سواء المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة أو الذين يقومون بزيارة مدينة دبي الرائعة، يمكنهم اختيار يومهم المفضل في الفترة من 20 وحتى 29 من يناير للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة في المدينة المصغرة وشارع المصنع في حديقة ليجولاند دبي وذلك طوال أيام الأسبوع. أما بالنسبة للمحققين الصغار فلديهم مهمة شيقة لحل اللغز عن طريق تحديد أسماء 8 مجسمات في المدينة المصغرة حيث هبط هناك تنين الليجو الصيني أثناء طيرانه وذلك كجزء من مغامرة البحث عن تنين ليجو، في المدينة المصغرة التي تضم 15,000 مجسم ليجو. وهناك المزيد من الألعاب المسلية والأنشطة الممتعة في انتظار الصغار لاكتشافها في منطقة المرح في شارع المصنع؛ سواء من خلال المشاركة في بناء فسيفساء ليجو الضخمة احتفالا بالسنة الصينية الجديدة، وزيارة حائط الأمنيات الاحتفالي حيث يستطيع الأطفال استكمال قائمة أمنياتهم للسنة الجديدة و تعليقها – متمنين تحقيقها. كما لن يكتمل الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة الإ من خلال الموكب الاستعراضي اليومي والذي يشارك فيه العديد من شخصيات ليجولاند المحبوبة ومن ضمنهم “التنين أولي” و “التنين أوليفيا” ليحتفلوا مع معجبيهم الصغار بهذه المناسبة المميزة مرتدين أزيائهم المميزة الخاصة برأس السنة الصينية الجديدة في شارع المصنع وموجهين الدعوة للجميع لمشاركتهم الاحتفال بهذه المناسبة المبهجة.

ولإعادة شحن طاقة محبي الطعام الصغار أثناء استمتاعهم بأنشطة رأس السنة الصينية الجديدة، فيمكن للجميع تذوق مجموعة شهية من الأطباق الآسيوية الخاصة باحتفالات بالسنة الصينية الجديدة في “مطعم السوق” من خلال قائمة طعامه محددة تشمل طبق كاتسو الكاري الياباني بالخضروات، طبق دجاج كونج باو، طبق النودلز المحمرة مع دجاج أو لحم المنغولي، طبق بانير البازلاء مع الأرز بالإضافة إلي السلاطات المختلفة و أكلات محببه للصغار، هذا بالإضافة لمجموعة متنوعة من الشطائر الشهية منها شطيرة الدجاج بصوص الهويسين، وكاساديا الدجاج بصوص اليوسفي مع إمكانية تجربة أنواع مختلفة من الشاي المثلج في مطعم المقهى.

أثناء الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة “عام الأرنب” في ليجولاند دبي، ينبغي علي العائلات ألا تفوّت زيارة “المتجر الكبير”، فلديهم فرصة ممتازه للحصول على لعبة ليجو ذات الإصدار المحدود والحصري الخاصة “بعام الأرنب” LEGO Iconic مع أي عملية شراء* بدءًا من 20 يناير وحتى نفاد الكمية. يعد المتجر الكبير هو أكبر متجر ليجو في الشرق الأوسط حيث يضم أكبر مجموعة متنوعة من ألعاب ليجو، بالإضافة إلي الهدايا تذكارية من ليجولاند، وهدايا ليجو المصممة خصيصا، وكل ما هو جديد ومبتكر.

وللعائلات التي ترغب بالانتقال باحتفالها بالسنة الصينية الجديدة إلي المستوى التالي من المتعة والمرح، فيمكنها الاستمتاع بإقامة مشوقة تحمل طابع ليجو في فندق ليجولاند و الإختيار من بين 5 تصميمات مختلفة للغرف و الأجنحة سواء “المغامرة” أو “المملكة” أو “القرصان” أو ” أصدقاء الليجو” أو “ليجو نينجاجو” فكل غرفة تمتاز بمغامرة مختلفة للبحث عن الكنز ، هذا بالإضافة إلى إمكانية حضور فعاليات الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة المقامة في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية. كما سيستمتع نزلاء الفندق الصغار بالأنشطة الحصرية احتفالا ب”عام الأرنب”، والتي تشمل ورشة العمل الابداعية ” بناء أرنب ليجو”، ومغامرة البحث عن الكنز الخاصة بالسنة الصينية الجديدة، و المشاركة في الفنون والحرف احتفالا بهذه المناسبه. وليس هذا كل شيء فيمكن لنزلاء الفندق أو لغير النزلاء الاستمتاع بالبوفيه* المقام بشكل حصري ضمن احتفالات السنة الصينية الجديدة في الفترة من 20 وحتى 29 من يناير 2023 بمطعم “بريكس فاميلي”، حيث يستمتع الأطفال بوجبات مجانية* أيام السبت والأحد خلال فترة الاحتفال. حيث يوجد كل ما لذ وطاب من النكهات الآسيوية في انتظار الضيوف لاكتشافها سواء مقبلات لذيذة، أو أطباق رئيسية شهية و الحلويات التي لا تُقاوم جميعها قام فريق الطهاة بفندق ليجولاند بإعدادها. تضم هذه التشكيلة ديمسم الصيني، وسمك التونة المدخن، والخبز المحمص بمعجون السلطعون الآسيوي، ومقبلات الجمبري، ولقيمات جبن التوفو الياباني. أما بالنسبة لمحبي السلاطات فهناك مجموعة متنوعة من السلاطات في انتظارهم، وتشمل سلاطة النمر الصينية، وسلاطة النودلز المقرمشة، وسلاطة الملفوف الصيني، وسلاطة الدجاج بصوص الترياكي، وسلاطة التوفو بالسمسم المحمص، وسلاطة التنين. إضافة إلى الأطباق الآسيوية الفاخرة التي أعدت بعناية فائقة، والتي تشمل طبق المنشوريا النباتي المقلي، وطبق النودلز تشومين، ودجاج كونج باو، وطبق بط بكين، وطبق السلمون المغطى بصوص الصويا والمزيد. و لمحبي الحلويات فهناك مجموعة من الحلويات المميزة و اللذيذة في انتظارهم لتكون أنسب ختام لوجبه لا تُنسي و منها وبودنج الساغو، وسلاطة الفواكه، وبودنج التوفو، ورول الشكولاتة وغيرها.

130 خطوة طفل هي المسافة بين فندق ليجولاند وحديقة ليجولاند دبي الترفيهية ما يجعل منتجع ليجولاند دبي الوجهة المثالية للعائلات للإستمتاع بأنشطة مليئة بالمتعة والمرح المتواصل خلال احتفالات السنة الصينية الجديدة هذا العام، سواء من خلال زيارة لمدة يوم واحد لحديقة ليجولاند دبي الترفيهية أو باقامة مشوقة لمغامرة تحمل طابع ليجو بفندق ليجولاند والتي تشمل أيضا إمكانية الدخول للحديقة*.

بادر بحجز عرض الإقامة المشوقة بطابع ليجو من خلال الموقع LEGOLAND.ae، واستمتع بخصومات علي تذكرة اليوم الواحد عند الحجز أونلاين من خلال الموقع LEGOLAND.ae .

*فعالية الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية في الفترة من 20 – 29 يناير 2023 مجانية للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول سارية، وكذلك لحاملي التذاكر السنوية سارية تسمح بالدخول في هذه الفترة من العام. سعر تذكرة ليجولاند دبي اليوم الواحد بمنافذ البيع عند البوابة 330 درهماً اماراتياً، وبسعر 295 درهماً اماراتياً عند الدفع أونلاين مقدماً. تشمل تذكرة اليوم الواحد استخدام غير محدود لكل ألعاب الركوب، والعروض والمرافق الترفيهية فقط في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية. الدخول مجانا للأطفال أقل من سن 3 سنوات – يجب إبراز بطاقة الهوية. تفتح ليجولاند دبي أبوابها للزوار جميع أيام الأسبوع و مواعيد العمل: من الساعة 10 صباحاً – 6 مساءاً (من يوم الأثنين وحتي يوم الجمعة)، ومن الساعة 10 صباحاً – 7 مساءاً (يومي السبت والأحد). يقدم ” مطعم السوق” قائمة طعام ثابتة حيث تبلغ تكلفة الفرد البالغ 69 درهما اماراتياً، بينما تبلغ تكلفة الطفل 49 درهما إماراتياً (أقل من 12 عام) ويشمل العرض اختيار طبق واحد من المقبلات، وطبق رئيسي واحد، واختيار مشروب واحد. كما يتوافر لدي “مطعم السوق” قائمة طعام حسب الطلب. يمكن المشاركة بفعالية تزيين كعكة الأرنب في “مطعم السوق” مقابل 10 دراهم إماراتية. عند زيارة المتجر الكبير يمكن الحصول على لعبة ليجو ذات الإصدار المحدود والحصري الخاصة ب”عام الأرنب” LEGO Iconic عند القيام بعملية شراء بمبلغ 399 درهما إماراتياً بدءًا من 20 يناير وحتى نفاد الكمية. وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع https://www.legoland.com/dubai/explore/legoland-dubai/events/chinese-new-year/

*الإقامة المشوقة خلال احتفالات السنه الصينية الجديدة التي تحمل طابع ليجو بفندق ليجولاند دبي – متاحه علي الإقامة لمدة ليلة واحدة على الأقل سواء في الغرف بطابع خاص أو بطابع خاص بالكامل أو الاجنحة. تشمل الإقامة في الفندق بوفيه الفطور، الاشتراك في ورش ليجو الإبداعية، والمشاركة في الأنشطة الخاصة باحتفالات السنة الصينية الجديدة، واستخدام حوض السباحة الخارجي، و إمكانية الدخول إلي إحدى حدائق ليجولاند علي الأقل ( سواء أكانت حديقة ليجولاند الترفيهية أو / و حديقة ليجولاند المائية) – تسمح التذاكر بالدخول إلي حديقة واحدة فقط في اليوم الواحد. بوفيه العشاء الخاص باحتفالات السنة الصينية الجديدة متاح لنزلاء الفندق وغير النزلاء أيضا في الفترة 20-29 يناير 2023 في مطعم ” فاميلي بريكس” من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً. من يوم الاثنين وحتي الجمعة بوفيه كامل مقابل 125 درهماً اماراتياً للشخص البالغ و 79 درهماً اماراتياً للطفل (أقل من 12 عام) – يومي السبت والأحد بوفية مميز مقابل 165 درهماً اماراتياً للشخص البالغ و 95 درهماً اماراتياً للطفل (أقل من 12 عام) . يسري عرض “الأطفال يأكلون مجاناً” علي طفل واحد فقط يومي السبت والأحد فقط مع كل وجبة مدفوعة لشخص بالغ من الساعة 6:30 مساءً وحتى 7:55 مساءً فقط – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عروض أخري. لا يوجد حجز مسبق والدخول بأسبقية الحضور.
https://www.legoland.com/dubai/legoland-hotel/hotel-overview

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تشغيل بواسطة Data Layer