محليات

الشيخ عبد الله الشبانات: مهرجان الحمضيات بالحريق فخر وعز بإنتاج محلي من صنع أبناء الوطن

قام بجولة ميدانية واستمع إلى المشاركين وتذوق المنتجات

أعرب الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض عن إعجابه بمهرجان الحمضيات السابع في محافظة الحريق، منوها بكثافة المشاركين والزوار وحركة البيع والشراء.
وقال لدى تجوله في المهرجان “هذا دليل على نجاح القائمين عليه من مختلف الجهات، باهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين ودعمها للصناعة الوطنية والإنتاج الوطني واليد العاملة الوطنية، وهذا فضل ونعمة وفخر وعز لنا ونحن نأكل من إنتاج إيدينا، هذا علامة خير وتنمية واضحة يفرح بها كل مواطن”.
وأكد الشيخ عبدالله الشبانات أن المهرجان مكان جمع الحركة التجارية بالترفيه في وقت ملائم بجو معتدل يساعد على التنقل بالأبناء والعائلة لاسيما أنه قريب من الرياض.
وفي نهاية حديثه وجه كلمة لأبناء محافظة الحريق كأحد أبنائها “إلى الأمام، الله يقويكم في تعزيز مشروعكم الضخم الذي سيبقى ويستمر وينهض بإذن الله على سواعد أبناء الوطن”.
وكان الأستاذ إبراهيم العجيان مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الحريق، في استقبال الشيخ عبدالله الشبانات ومرافقيه واصطحبهم في جولة عامة، حيث تحدث الشبانات مع المشاركين والزوار وتذوق بعض المنتجات وسط حفاوة كبيرة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تشغيل بواسطة Data Layer