محليات

عبد الله الشريف: محافظة الحريق بحاجة إلى مقر دائم للحمضيات ونزل ريفي أو منتجع بري

أعرب عن أمله في أمير الرياض لإكمال ما تبناه منذ نسخته الأولى

طالب الأستاذ عبدالله الشريف عضو لجنة التنمية السباحية بمحافظة الحريق سابقًا، بتطوير مهرجان الحمضيات بالمحافظة في مقر دائم غير مقره الحالي، وإنشاء (نُزل ريفي) أو (منتجع بري) مرادف للمهرجان يلبي احتياجات الزوار القادمين من خارج المحافظة ممن يرغبون البقاء يوما أو يومين للاستمتاع بوقت جميل في محافظة الحريق.
وأعرب الشريف عن أمله الكبير في صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، بتبني هذا المشروع الحيوي امتدادًا وإكمالًا لرعايته واهتمامه بمهرجان الحمضيات منذ بدايته وحتى المهرجان الحالي في نسخته السابعة، وأضاف “المنطقة غنية بالمنتجات شتاء وصيفا وفي كل المواسم، وهذا يعزز ما طالبت به بحكم تجربتي ومتابعتي”.
وشدد عبد الله الشريف (أحد أعيان المحافظة وممن لهم سابق تجربة تنظيميا)، على أن هذه النسخة السابعة تطورت كثيرا ولم يعد المهرجان حمضيات فقط، بل فرصة كبيرة لأبناء الوطن بضخ الدماء الشابة من البنين والبنات في سوق العمل الزراعي ووجود الأسر المنتجة بكثافة في مختلف المجالات.
وثمن الشريف، دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وتكاتف أبناء محافظة الحريق مع جميع المسؤولين يدًا واحدة، مما كان له الأثر القوي في التطور اللافت، متمنيا للجميع أوقاتا سعيدة ونجاحات كبيرة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تشغيل بواسطة Data Layer