محليات

الشؤون الإسلامية بجازان تواصل تنفيذ مبادراتها التطوعية والنوعية لإجلال كتاب الله

بمشاركة أكثر من " 25 " متطوع ومتطوعة

 

يواصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ممثلًا بإدارة المساجد بمحافظة أبي عريش – وحدة العمل التطوعي – مبادراته التطوعية والنوعية لخدمة بيوت الله وإجلال كتابه الكريم حيث انطلقت في مستهل شهر جماد الآخر مبادرة ” معًا لإجلال القرآن الكريم ” في مرحلتها الثانية للعام ” 1444 ” هجرية واستكمالًا للمرحلة الأولى التي نفذت في شهر رمضان المبارك من العام المنصرم هذا و استمرت المبادرة لمدة اسبوعين منذ انطلاقها بتعاون منسوبي المساجد مع المتطوعين.
هذا و أوضحت رئيسة وحده التطوع أن الهدف الأسمى لهذه المبادرة هو جمع المصاحف المهترئة والممزقة داخل الجوامع والمساجد والمصليات النسائية بالمحافظة وقراها حيث تم جمع ما يقارب 3150 مصحف قام بها اكثر من 25 متطوع ومتطوعة.

من جهته ثمن فضيلة مدير عام فرع الوزارة في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي هذه الأعمال الجلية والمباركة التي يقوم بها المتطوعون لا يرجون من ذلك الا الأجر والمثوبة من ربهم عز وجل ومؤكداً أن العمل التطوعي باب من أبواب الخير الذي يجب على المسلم استغلاله والحث عليه.
ثم اختتم فضيلته بالشكر لكل من ساهم في العمل التطوعي والنشر لهذه الفرص التطوعية بإسم الفرع وشكره موصول لكل من المنسوبين و المتطوعين والمتطوعات سائلا الله أن تكون في ميزان حسناتهم.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تشغيل بواسطة Data Layer