رياضه

الاتفاق يجري تدريبه الأخير تحضيراً للنصر ، وعملية ناجحة للسليتي

 

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخير اليوم السبت ث على رديف استاد الأمير محمد بن فهد ، يأتي ذلك ضمن استعدادات فارس الدهناء لمواجهة مضيفه فريق النصر ، ضمن منافسات الجولة الـ14 لدوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022/23 .

وكان التدريب الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد اشتمل بعد الإحماء على تدريبات لياقية خفيفة ، ثم تدريب المربعات عبر مجموعتين للاستحواذ على الكرة ، ثم طبق لاعبي الفريق الجانب التكتيكي على جزء من الملعب .

وعلى صعيد متصل تغادر القائمة المختارة بعد نهاية التدريب عبر مطار الملك فهد بالدمام متوجهة إلى الرياض حيث سيقيم فارس الدهناء معسكره في أحد فنادق الرياض حتى موعد مواجهة مضيفه النصر يوم الأحد عند الساعة 8:30 مساءً على استاد مرسول بارك .

ومن جهة ثانية كشفت الفحوصات التي أجريت في المراكز الصحية بفرنسا والمانيا والامارات للتونسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق نعيم السليتي بأن إصابته هي عبارة عن صدع في وتر العضلة الضامة ؛ الأمر الذي استوجب تدخل جراحي بسيط في أحد المراكز الصحية بالامارات وقد تكللت العملية ولله الحمد بالنجاح ، وبالتالي سيبتعد السليتي عن الاتفاق لمدة تتراوح ما بين 8 إلى 10 أسابيع ،

وإدارة النادي تسأل الله العلي القدير بأن يشفي نعيم الشفاء العاجل وأن يعود لخدمة الاتفاق بكامل جاهزيته الفنية والبدنية .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تشغيل بواسطة Data Layer