تكنولوجيا

شركة “سوفت وير إيه جي” تُظهر القدرة التنافسية للمؤسسات المتصلة في معرض “ليب”‏ 2023

تعود شركة “سوفت وير إيه جي” (المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز: MDAX: SOW) للمشاركة في النسخة الثانية من حدث “ليب” – LEAP‏ لتعرض حلولها المؤسسية التي تحمل شعار الشركة: “نجعل العالم المتصل أكثر بساطة”. وانطلاقاً من تركيزها الأبرز على المستقبل المستدام، ستعرض شركة “سوفت وير إيه جي” قدرات التكامل الهجين السلس والموحد والمتوافق وكذلك قدرات تكامل البيانات للشركات في هذا المعرض الهائل.

في هذا الحدث، ستعرض شركة “سوفت وير إيه جي” منتجاتها السحابية التي تبني الركائز الرقمية الحديثة والتي تمثل الركيزة المركزية للتحكم والتوحيد والمرونة في أي مؤسسة. تربط هذه الحلول الأنظمة والتطبيقات المتباينة، وتضع رؤى البيانات من خلال دمج الأنظمة بسلاسة لإنشاء نماذج أعمال مستدامة. وتتمثل هذه الحلول التي تطلق العنان لهذه الفرص القيّمة في منصة “سوفت وير اي جي” للتكامل الهجين وإدارة واجهة برمجة التطبيقات بالإضافة إلى “ويب ميثودز” webMethods وإنترنت الأشياء ومنصة التحليلات “كيوميولوسيتي” Cumulocity وحل تنقيب العمليات والنظم (ARIS) ، والتي سيتم عرضها في النسخة الثانية من معرض “ليب” – LEAP.
كما ستعرض النسخة الثانية من مبادرة القطاعات والأوساط الأكاديمية برنامج “فيوتشر ديسروبترز –Future Disruptors ” من شركة “سوفت وير إيه جي” فرع المملكة العربية السعودية ابتكارات طلاب إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحقيق قيمة للمدن الذكية المستدامة الجاهزة في المستقبل. ومن خلال حجم الإقبال والاستجابة الهائلة التي تلقاها البرنامج من قبل أكثر من تسع جامعات و204 طلاب، يمثلون في الإجمال 38 فريقًا، ستتأهل الفرق الثلاثة الأولى فقط في القائمة النهائية والتي تم الإعلان عنها بتاريخ 19 يناير للتنافس على فرص التدريب الداخلي في شركة “سوفت وير إيه جي” والشركات الشريكة للفوز باثنتين من الجوائز المرموقة وهي جائزة لجنة التحكيم وجائزة اختيار الجمهور. وسيتم تكريم الفائزين خلال حفل التتويج الختامي الذي سيحضره الضيوف وأعضاء بارزين من لجنة التحكيم من المؤسسات الحكومية وغير الحكومية الرائدة.

كما قال ممدوح العليان، المدير الإقليمي لشركة سوفت وير اي جي في المملكة العربية السعودية، “التزاماً بدعم وبلورة أجندة المملكة الهادفة إلى تسريع وتيرة التقدم التقني الذي سيعود بالنفع على سكان المملكة على نطاق واسع، فإن شركات القطاعين العام والخاص لديها مطلب رئيسي لتبسيط البيانات التي تلغي تكرار البيانات وتتيح إمكانية اتخاذ قرارات الأعمال الذكية. وفي ظل “عالم متصل” وسريع التوسع، تحتاج الشركات إلى دعم الخبراء وتوجيهاتهم لتبسيط تدفق البيانات على المنصات الهجينة، كما أن حلول شركة “سوفت وير إيه جي” مصممة لتلبية هذه المتطلبات التي سيتم عرضها خلال حدث “ليب” – LEAP.

بالإضافة لذلك، سيتم عرض نماذج أولية لإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي من قبل ثلاثة فرق من طلاب الجامعات من رواد الأعمال الناشئين والمخترعين الشباب، وذلك في إطار برنامج “فيوتشر ديسروبترز –Future Disruptors “، الذي يرعى شباب المملكة، ويمكّنهم من التعلم من مناهج مواكبة للقرن الحادي والعشرين ليبرزوا كقوة عاملة محلية للمستقبل. واختتم قائلاً، نتطلع إلى قضاء أمتع الأوقات في هذا الحدث الضخم.”

كما سيعرض موزعو وشركاء شركة “سوفت وير إيه جي” أيضاً مجموعاتهم من الحلول، مع الشركة بما يتماشى مع أهداف التحول الرقمي الراسخة. ومن بين هؤلاء “تي إس إم إي – TSME ” و”آي بي تيك – IB Teach” بصفتهما الراعيين البلاتينيين للشركة، و”بالميرا – Palmira” و”إنفيكسال – Invexal” و”ألفاريز – Alvarez” و”مرسال” كرعاة ذهبيون و”بلاك ستون – Blackstone” و”بي ام بي – BMB” كرعاة فضيون للحدث.

وبدورها لاتزال شركة “سوفت وير إيه جي” ملتزمة بالأهداف الإستراتيجية لتسريع وتيرة التحول الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط إذ إنها تحقق أقصى استفادة من الخبرة التي تقدم حلولاً مبتكرة للمؤسسات.

ستكون شركة “سوفت وير إيه جي” متواجدة معرض “ليب” – LEAP من خلال القاعة 3، الجناح C30

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى