محليات

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية ويفتتح الملتقى الأول للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالمنطقة

يلتقي أمير المنطقة ويناقش مشاريع الشؤون الإسلامية المنطقة

 

يبدأ معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، صباح اليوم الأربعاء، جولة تفقدية لمقر فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية، يطلع خلالها على سير العمل في الفرع وأبرز الخدمات التي يتم تقديمها للمراجعين والمستفيدين، وكذلك الخدمات المقدمة لمرتادي بيوت الله.

كما سيلتقي معاليه بصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير منطقة الشرقية في مقر الأمارة لمناقشة مشاريع وبرامج وخدمات الوزارة بالمنطقة.

كما يتضمن برنامج الجولة الوقوف على عدد من الجوامع والمساجد بالمنطقة، والاطلاع على أعمال الصيانة الذاتية، إلى جانب عقد لقاء مع مديري إدارات المساجد والدعوة والارشاد بالمحافظات والعاملين بقطاعات الدعوة ومنسوبي المساجد بالمنطقة.

كما يفتتح معاليه الملتقى الأول للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالمنطقة الشرقية ويلقي كلمة لكافة المشاركين في أعمال الملتقى .

وتأتي هذه الجولة اتساقاً مع التوجيهات السامية لأصحاب المعالي الوزراء لتفقد القطاعات التابعة لوزراتهم وتفقد احتياجات المواطنين والاطلاع على سير العمل، وتطويره، والنهوض به بما يحقق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة وفق أهداف وروية المملكة 2030.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تشغيل بواسطة Data Layer