منوعات

أصيل هميم: الجمهور السعودي ذواق

أوضحت الفنانة أصيل هميم التي تغني للمرة الأولى في السعودية من خلال حفلات “فورها” التي احتضنتها قبة جدة ضمن فعاليات حفلات صيف جدة أنها سعيدة بإحياء أول حفلة مقدمة.
وقالت لـ “الرياضية”: “على الرغم من أنه أول حفل لي في السعودية إلا أني على علم بأن الجمهور السعودي متذوق للفن وذائقته عالية”، مشيرة إلى أن الفنان عبد المجيد عبد الله والفنان رابح صقر هما مثال للذائقة السعودية الفنية والمحبوبة في العالم العربي. وكانت حفلات “فورها” قد عادت من جديد ونُظمت على مدى ثلاثة أيام في مسرح قبة جدة “سوبر دوم”، في محافظة جدة وتأتي من تنظيم شراكة شبابية سعودية ممثلة بـ 4M و360 live، ضمن حفلات الصيف في جدة، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه.
من جهته، أعرب DJ أصيل، عن سعادته بمشاركته خلال الأيام الثلاثة، وقال “سعدت بالوجود لمدة ثلاثة أيام على مسرح فورها”، واصفًا الجمهور بـ “العظيم”، مؤكدًا أن كل صعود له على المسرح تسبقه رهبة تدعو لإرضاء الذائقة الفنية لدى الجمهور.
إلى ذلك، أكد الفنان أحمد بتشان في حديث لـ “الرياضية” أنه سعيد بهذا الجمهور وأنه تفاجأ من دقة التنظيم، شاكرًا حسن الضيافة والاستقبال، وخص بالشكر المستشار تركي آل الشيخ على الدعم الدائم للفن والفنانين الشباب.
وفي حديث مع المهندس حمزة ناصر المدير التنفيذي لشركة 4M لـ “الرياضية”، أكد أنه سعيد بتنظيم فعالية “فورها” للموسم الرابع، حيث نُظمت أول نسخة منها في عام 2017، وعودتها اليوم ما هو إلا دليل على نجاح المواسم السابقة من الحفلات.
وعن ما يميز “فورها” أوضح ناصر أن وجود نخبة من الفنانين الخليجيين والعرب دليل على النجاح، مشيرًا إلى أنهم متخصصون في فئة الشباب، لافتًا إلى أن أسعار التذاكر تناسب جميع شرائح المجتمع.
وحول الشراكة بين 4M و360 live أكد المهندس حمزة ناصر أنها إضافة كبيرة للفعالية، وأن الشركتين تعملان بكوادر سعودية صاعدة، تحت إشراف من شركة “بنش مارك”.

شفق #متابعات

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0552355833

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى