أخبار دولية

رودي جارسيا.. رونالدو لن يُنهي مسيرته في النصر

حلل رودي جارسيا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر موقف فريقه بعد خسارة السوبر السعودي، ضد نادي الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، وايضًا وصول كريستـيانو رونالدو، حيـث أشاد بالبرتغالي أولاً قبل أن يفرده بخطأ.

وقال المدرب بعد الخسارة في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: “إنه إضافة إيجابية، فهو يساعد على الانفتاح على المدافعين، أحد أفضل اللاعبين في العالم، لن ينهي مسيرته في النصر، سـيعود إلى أوروبا”.

ووجه المدرب أصابع الاتهام إلى البرتغالي، حيث قال: “أضاع كريستيانو رونالدو فرصة كانت ستغير مسار المباراة في الشوط الأول لكنني أهنئ الاتحاد، لقد كانوا أفضل بكثير منا حتى نهاية الشوط الأول، ثم ردنا لكننا لم نستطع تغيير الوضع”.

وأشار: “من المهم للغاية أن يلعب اللاعبون بشكل طبيعي وألا يحاولوا دائمًا منح الكرة لكريستيانو، وأخبرتهم أن عليهم اتخاذ القرارات الصحيحة على أرض الملعب، عندما يكون رونالدو أو تاليسـكا بمفردهما ويطلبان الكرة، علينا أن نمنحهما الكرة، هذان اللاعبان قادران على إحداث الفارق”.

وأكمل: “أعتقد أنه كان لدينا أحيانًا مواقع جيدة للعبور، لكن لم يكن هناك عدد كافٍ من الأشخاص في منطقة الجزاء، وأحيانًا لا رونالدو ولا تاليسكا، علينا العمل على ذلك، يكون أحدهم في منطقة الجزاء وربما الآخر يلعب خارج منطقة الجزاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى