تكنولوجيا

تعرف إلى مميزات جهاز HUAWEI MatePad SE الجديد

جعلت الهواتف الذكية من الممكن الاستمتاع بالأفلام والعروض أينما كنا. لكن شاشاتهم الصغيرة لا تنصف الأفلام التي من المفترض مشاهدتها على شاشة أكبر. يوفر جهاز لوحي مثل جهاز HUAWEI MatePad SE بديلاً أفضل لمشاهدة برامجك وأفلامك حتى أثناء التنقل. إلى جانب الشاشة الرائعة، فهي توفر أداءً قويًا ومكبرات صوت مزدوجة قوية والكثير من الذكاء. إنه جهاز لوحي ذكي للترفيه العائلي يأتي بسعر معقول.

انغمس في العمل مع شاشة مقاس 10.4 بوصة
ما الذي يجعل الجهاز اللوحي أفضل بكثير من الهواتف الذكية لمشاهدة الأفلام ولُعب الألعاب؟ شاشة واسعة، مثل تلك الموجودة على جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي. لكن الشاشة الأكبر فقط ليست جيدة بما فيه الكفاية. عليها توفير تفاصيل رائعة للمحتوى التي تشاهده. يتيح لك جهاز HUAWEI MatePad SE القيام بذلك من خلال شاشة عرض كاملة من هواوي عالية الوضوح مقاس 10.4 بوصة بدقة 2Kذات الحواف الضيقة. بالإضافة إلى ذلك، توفر نسبة الشاشة إلى الجسم العالية البالغة 83٪ للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة.

يرتقي جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي إلى أبعد مدى لضمان راحة العين أيضًا. بعد اجتياز شهادات TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض وشاشة خالية من الوميض ، فقد أثبت أنه يزيل وميض الشاشة بشكل فعال ويقلل من انبعاثات الضوء الأزرق. يمكن للشاشة ضبط السطوع في الوقت الفعلي بناءً على الإضاءة المحيطة مع انتقالات سلسة للإضاءة لحماية عينيك من الانبهار.

أداء فائق السرعة للترفيه غير المنقطع
آخر شيء تريده أثناء مشاهدة فيلم مثير أو عند لعب لعبتك المفضلة هو التأخير. مع معالج 6 نانومتر قوي على جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي، لا داعي للقلق بشأن أي من ذلك. يمكنك الاستمتاع بالعروض والألعاب المفضلة لديك بفضل الأداء السلس للجهاز اللوحي. ماذا بعد؟ يستهلك هذا الجهاز طاقة أقل مما يوفر للمستخدمين عمر بطارية طويل.

صوت رائع في جسم صغير
بالنسبة لجهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي، الصوت أمر مهم. يأتي الجهاز اللوحي مع مكبران صوت قويتين في شكل نحيف. تم وضع السماعات بشكل متماثل على كلا الجانبين لتوفير مجال استريو متوازن مع صوت جهير رنان ونهايات عالية مفصلة. يقدم الجهاز اللوحي أيضًا بعض البرامج الرائعة لرفع مستوى الأداء الصوتي في شكل تقنية Huawei Histen 8.0 المتوافقة مع المشهد. المؤثرات الصوتية نقية ومفصلة.

ومع ذلك، لا يتوقف الأمر عند هذا الحد. اعتمادًا على ما إذا كنت تلعب الألعاب أو تستمع إلى بودكاست أو تشاهد الأفلام، يمكن للصوت تحسين نفسه بذكاء لمنحك أفضل تجربة. يستخدم الجهاز اللوحي خوارزمية الطبقة السفلية لتحديد أنواع التطبيقات بذكاء، وضبط تأثيرات صوت السماعة تلقائيًا، وتحسين السيناريوهات المختلفة. بفضل خوارزمية استخراج الصوت البشري الفريدة من نوعها ذات القناة المركزية والتي يمكنها استخراج الصوت البشري وتحسينه. هذا يعني أنك لن تنزعج من الحوارات غير الواضحة أثناء مشاهدة الأفلام.

تفاعلات سلسة وبديهية مع ميزات الجهاز الفائق – Super Device
يأتي الجهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي مزودًا بميزات الجهاز الفائق – Super Device التي تتيح لك إدارة أجهزتك واتصالاتك من مكان واحد وحتى مشاركة الأجهزة بين الحسابات، مما يجعل العمليات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى. يتيح الجهاز اللوحي للمستخدمين الاتصال بزوج من سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds أو تلفاز HUAWEI Vision ببساطة عن طريق سحب الرموز المقابلة. على سبيل المثال، السحب والإسقاط هو كل ما يتطلبه الأمر لتبديل صوت الجهاز اللوحي إلى سماعات الأذن من هواوي، أو فيلم إلى تلفاز HUAWEI Vision.

يوفر الجهاز اللوحي تجربة مستخدم سلسة من خلال أدوات الخدمة القابلة للتكديس من نفس الحجم ومجموعات أدوات الخدمة والاختصارات ذات الأحجام المختلفة، لتسهيل الوصول إلى المحتوى والميزات المفضلة لديك. تعمل ميزة Multi-Window الجديدة كليًا على تحويل الجهاز اللوحي إلى أداة متعددة المهام من خلال دعم ما يصل إلى أربع مهام متزامنة. تتيح لك ميزة App Multiplier الجديدة والمحسّنة فتح ما يصل إلى أربع مهام جارية داخل تطبيق واحد.

اجلب التعلم والمرح مع ركن الأطفال
يمكن أن تكون الأجهزة اللوحية طريقة رائعة لتسلية الأطفال. ومع ذلك، كآباء، يجب عليك أيضًا توخي الحذر لضمان سلامتهم. لحسن الحظ، فإن ركن الأطفال في جهاز HUAWEI MatePad SE يجعله جهازًا لوحيًا مناسبًا للأطفال. توفر هذه الميزة للأطفال محتوى ثريًا للتعلم والترفيه، بينما يسهل على الآباء أيضًا التحكم في المحتوى الذي يمكن للأطفال الوصول إليه والوقت الذي يقضوه في الجهاز اللوحي. يمكن للوالدين تعيين إعدادات مختلفة لأيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع. يمكن للأطفال استخدام كلمات المرور الخاصة بهم لفتح الشاشة والدخول مباشرة إلى ركن الأطفال دون التأثير على استخدامك.

يحتوي ركن الأطفال أيضًا على ميزات لحماية عيون الأطفال ووضعتهم. ستساعد ميزة حماية العين متعددة الطبقات الأطفال على تجنب إجهاد أعينهم. يمكنه اكتشاف ما إذا كان الأطفال مستلقين أثناء استخدام الجهاز اللوحي ويحثهم على ضبط أوضاعهم. يقوم مرشح الضوء الأزرق بتحويل درجة حرارة اللون من الأزرق إلى الدافئ، مما يقلل من نسبة اللون الأزرق في الطيف ويقلل بشكل كبير من الضوء الأزرق لحماية العينين ومنع قصر النظر. إذا استخدم الأطفال الأجهزة اللوحية في مركبة متحركة أو أثناء المشي، يمكن للجهاز اللوحي تحذيرهم لأنه قد يسبب في إجهاد العين. كما يوفر وضع الكتاب الإلكتروني لقراءة أكثر راحة على الجهاز اللوحي.

متين وخفيف وسهل الحمل
قد لا يكون الأطفال الصغار حذرين مع أجهزتهم مثل الكبار. غالبًا ما يسقطون الجهاز اللوحي أو يجلسون عليه بالخطأ. ومع ذلك، فقد خضع جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي لاختبارات إسقاط صارمة للتأكد من قدرته على تحمل مثل هذه الحوادث. يحتوي الجهاز اللوحي على إطار متوسط قوي يمكنه الحفاظ على شكله تحت الضغط. لتوفير قبضة مريحة للأطفال والكبار على حد سواء، يتميز الجهاز اللوحي بتصميم منحني دقيق، مما يجعل الجهاز اللوحي يبدو أكثر نحافة. نتيجة لذلك، يمكن حمل الجهاز اللوحي لفترة طويلة دون إجهاد ذراعيك، سواء كنت في المنزل أو أثناء التنقل.

يستخدم جهاز HUAWEI MatePad SE هوائيًا جديدًا عالي الأداء يوفر اتصالاً ثابتًا بالإنترنت حتى في حالة وجود الكثير من الأجهزة الأخرى المتصلة بنفس الشبكة. لذلك، سيكون بث مقاطع الفيديو ولعب الألعاب عبر الإنترنت أكثر سلاسة وسرعة، بغض النظر عن مكان وجودك في المنزل.

باختصار، إذا كنت تريد جهازًا لوحيًا ترفيهيًا مناسبًا لجميع الأعمار، فإن جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي هو خيار مناسب. شاشة كبيرة وملونة وأداء قوي وصوت غامر والكثير من الميزات الذكية التي تجعل استخدامه تجربة مدهشة. الأهم من ذلك، أنه يأتي بسعر جذاب.

السعر و التوفر في السعودية
يتوفر جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي الجديد بسعر يبدأ من 699 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين في المملكة العربية السعودية.

يتوفر أيضا جهاز HUAWEI MatePad 10.4” اللوحي في المملكة العربية السعودية بسعر 1099 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى