محليات

26 فبراير .. مهارات القيادة الصحية في ضوء التحول الرقمي على طاولة الخبراء

برعاية معالي الدكتور محمد بن أحمد الجار الله رئيس المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية وزير الصحة الكويتي(الأسبق) تنطلق في السادس من شعبان الموافق السادس والعشرين من فبراير الجاري فعاليات اللقاء التفاعلي عن تعزيز مهارات القيادة الصحية في ضوء التحول الرقمي، وذلك بمشاركة الخبراء الصحيين وصفوة من الأطباء والطبيبات المتخصصين.
وأوضح البروفيسور توفيق أحمد خوجة : أن اللقاء الذي يستمر يومين يناقش 8 محاور رئيسية وهي : مهارات الاتصال مع العملاء. الحوكمة والمساءلة في الرعاية الصحية أهمية التحول الرقمي في الصحة شرح التقنيات الرقمية ودورها في تعزيز صحة وسلامة المواطنين تحسين جودة الرعاية الصحية، وفهم أدوار ومسؤوليات المديرين المباشرين فيما يتعلق بواجباتهم القيادية والإدارية تحديد دور الصحة الإلكترونية في إعداد القادة ، وتعريف القيادة والإدارة في توفير رعاية حديثة شرح الفرق بين القيادة والإدارة في المجالات الصحية (قصص نجاح). وأشار إلى أنه تم اعتماد اللقاء التفاعلي ” عبر زووم” بعدد 15 ساعة تعليم طبي مستمر من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، موضحًا بأن المتحدثين في اللقاء من أصحاب وذوي الخبرة العالية والكبيرة في المنظومة الصحية.
وخلص” خوجة” إلى القول :إنه تم فتح المجال للمشاركة وعرض ملصقات وبوسترات علمية ،وذلك بغرض عرضها خلال انعقاد النشاط ،وعليه سيتم إختيار أفضل 5 بحوث لعرضها لمدة 10 دقائق لمناقشتها وللتسجيل يمكن التواصل عن طريق الرابط:
https://forms.gle/gZuoQYnDoKRMvYJz6… وللاستفسار: 0547424940.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى