سياحة و سفر

ميراكي يقدم تجربة عشاء رومانسي خاص في يوم الحب

 يفخر ميراكي، المفهوم اليوناني المعاصر الوحيد الذي يقدم أرقى نكهات البحر المتوسط في أجواء أنيقة وأصيلة في الرياض، بالإعلان عن تجربة عشاء رومانسي خاص يوم الثلاثاء 14 فبراير، وذلك احتفالاً بـيوم الحب. العشاء مستوحى من قصة حب بينيلوبي وأوديسيوس من قلب جزيرة سانتوريني.
تتميز قائمة العشاء الخاصة والمصمّمة لمشاركة الحواس وإبهارها، بمشروب ترحيبي مميز ومجموعة من الأطباق الشهية التي تحتفل بكرم ودفء الضيافة اليونانية في الرياض. مع التركيز على المكونات الموسمية الطازجة، قام الشيف سانجاي دويفيدي بإعداد قائمة طعام ستثير إعجاب حتى أكثر العملاء تميزًا.
تشمل خيارات المشروبات الترحيبية المميزة مشروب “بينيلوبي بانتظارك” Penelope is Waiting، وهو مزيج منعش من عصير الأناناس والبرتقال وكريم جوز الهند وشراب القرفة، أو “أوديسيوس على موعد معك” Odysseus has a Date، وهو مزيج منعش من عصير الليمون والجريب فروت وشراب “أماريتي” Amaretti والتمر والبرتقال والزنجبيل.
تشمل المقبلات سمك السيفيشي مع الطماطم والأفوكادو والثوم المعمّر، وسلطة سانتوريني مع الكابر والليمون المحفوظ وجبن الماعز وقشور الخروب وباستيتسيو مع باستا باتشيري ولحم البقر المطهو ببطء وجرافييرا الكمأة السوداء، بالإضافة إلى جبن المانوري المشوي وعسل الزعتر اليوناني والسمسم الأسود.
بالنسبة للطبق الرئيسي، يمكن للضيوف تذوق طبق الأورزو بالكمأة المعدّ من معكرونة الأورزو اليونانية وبيستو الكمأة وجبن الماعز بالعسل والكمأ الطازج، أو شرائح لحم الضأن مع الأوريجانو والباذنجان المدخن وجبن الفيتا. سمك الدنيس هو خيار آخر للطبق الرئيسي ويضم فيليه الدنيس مع صلصة الكبر والليمون.
يختتم العشاء بمذاق حلو مع موس الشوكولاتة السوداء إيجياس، وهي حلوى غنية معدّة من موس الشوكولاتة وجيلي ماء الورد، ومغطاة بشراب البرتقال.
يعود اطلاق مفهوم ميراكي الى الأخوين وايني اللذين ابتكرا ايضا لا بيتيت ميزون وزوما وروكا وكويا والعديد من المطاعم ذات المستوى العالمي. ويحتفي ميراكي بدفء وكرم الضيافة اليونانية، ويضم قائمة طعام تضم وجبات ونكهات متميزة مع أطباق المشاركة المتوسطية وأفضل أطباق السمك. يقود فريق الطهي الشيف سانجاي دويفيدي الذي يتمتع بخبرة طويلة في تقديم تجارب تذوق رائعة مع أطباق حصرية تثير إعجاب عشاق الطعام المخضرمين.
في قلب الرياض في فندق الفيصلية، انضم إلينا في يوم الحب لتناول عشاء رومانسي لا يُنسى في ميراكي، واكتشف دفء وكرم الضيافة اليونانية. يمكنك دائمًا إلقاء اللوم على ميراكي عندما تقع في الحب!
احجز طاولتك الآن!
للحجز أو لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.meraki-restaurant.com أو الاتصال على الرقم 920001050 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى