مقالات

الإعلامي القبع يكتب :- مهرجان الكليجا ” توهج وإبداع “

أكتب لكم عن حدث مهم في منطقة القصيم، حيث عاشت المنطقة خلال الأيام الماضية ولياليها لحظات جميلة وتسوق على مستوى عالي في مهرجان الكليجا الرابع عشر والمقام هذه الايام في مركز النخلة بمدينة التمور ببريدة ..
بتنظيم وتشغيل غرفة القصيم والملاحظ خلال الأيام الماضية في مجالس أهالي القصيم لا يعلو الحديث عن حديث الكليجا ومهرجانه ودعم الاسر والتسوق والفعاليات المصاحبه والاركان المشاركة وتعريف الزائر بكل ما تقدمه الإدارات الخدمية بالمنطقة من خدمات، خلال مشاركتها في المهرجان . لذلك اقول :-
( مهرجان الكليجا الرابع عشر ) حظي بوهج غير مسبوق محلياً وخليجياً وعربياً ودولياً..
الكل يردد اسم ( الكليجا )!!
اشتعل التويتر والسناب والتيك تك وجميع برامج التواصل الإجتماعي..

والصحف المحلية الورقية والالكترونية والإذاعة والتلفزيون ووكالة الانباء التي غطت المهرجان بتغطية تستحق عليها العلامة كاملة..
الكل يشيد بمهرجان الكليجا ويقدر الجهد والتعب والاهتمام الحاصل فيه من جميع العاملين .
ومهرجان الكليجا هي فكرة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير المنطقة حينما وجه قبل ثلاثة عشر عاماً بإقامة مهرجان للكليجا ومتابعة شخصية من قبل سموه مما جعل المهرجان يزداد إبتهاجاً وتميزاً يقدم من خلاله عمل كبير ومصدر رزق لكثير من الأسر .
وتمت اقامة مهرجانات الكليجا ونجاحها استطاع ان ينقلها للعالمية.
ومازال المهرجان مستمراً والختام الخميس الذي أتوقع ان يشهد يومه الاخير مهرجاناً ختامياً بألوان الفرح ترسم لوحة جميلة مزركشة بإرثها الثقافي والحضاري معلنه الوداع لمهرجان من أجمل المهرجانات القصيمية ..
وفي الختام اقول :-
شكراً الاستاذ محمد الحنايا أمين عام غرفة القصيم الجهة المنظمة والمشغلة للمهرجان الاستاذ الحنايا الذي قدم عمله في إتقان مؤمنًا بأنَّ العمل الجماعي هو السبيل للقمة فأصبحت غرفة القصيم شعلة لا تنطفئ من الابداع والمنجزات ومهرجان الكليجا اكبر أنموذجاً .
شكراً الاستاذ نايف المنسلح المدير التنفيذي للمهرجان الذي لا يلو جهداً في تقديم كل جهده ووقته ليلاً ونهاراً في سبيل نجاح المهرجان .
والشكر موصول للاستاذ محمد الجمعة شعلة النشاط الذي يقدم عملاً يشكر عليه …
شكراً لمدير العلاقات العامة والإعلام في الغرفة التجارية الاستاذ محمد الناصر المبدع الهاديء الرجل العملي .
شكراً لزملاء في المركز الإعلامي بندر الحمر وفهد الحمر وطارق الناصر وجميع البقية المصورين المبدعين الذين وضعو هذا المهرجان في قلب الحدث إعلامياً …
شكراً للجميع لقد قدمتم جهود تذكر فتشكر ومن نجاح الى نجاح أخر .
وعلى المحبة نلتقي .
بقلم / محمد عبدالرحمن القبع . كاتب صحفي .
عضو هيئة الصحفيين السعوديين .
وحاصل على رخصة مهنة الإعلام
وكاتب مقالات متواصل مع عدة صحف محلية .
ومدير تحرير اخبار صحيفتي نيوز القصيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى