محليات

“الحياة الفطرية”: إطلاق نظام اتصال موحد لخدمات المركز

 

ضمن جهود رفع كفاءة الخدمات في المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية أطلق المركز نظام الاتصال الموحد بالرقم (19914) والذي يعد نقلة نوعية تهدف لتحويل نظام الاتصال في المركز من الطرق التقليدية الى الأنظمة التفاعلية الحديثة.

ويسعى المركز من وراء ذلك إلى منح الراغبين في التواصل تجربة ثرية تسهم في تقديم خدمات مميزة لهم أيا كانت تلك الخدمة.

وأوضح المركز أن النظام الجديد يعمل على توحيد طرق وآليات العمل والتعامل مع الجمهور بمختلف احتياجاتهم وطلباتهم من خلال نظام واحد مرتبط مع جميع القنوات.

ويهدف النظام الجديد أيضا الى تقديم مزيد من الخدمات التي تشكل إضافة نوعية في مجال الحياة الفطرية وتنميتها، كما سيمكن من خلالها تعزيز التواصل بواسطة عدة قنوات ذوات استجابة سريعة لكل المهتمين.

وأضاف أنه تتم العناية بالاستفسارات الواردة من شكاوى واقتراحات وغيرها وتوفير كل ما يلزم من معلومات وبيانات بهذا الخصوص مع تحديث المحتوى بشكل دوري.

ويستقبل المركز ويتابع من خلال النظام البلاغات الخاصة بالكائنات الفطرية وكل ما يتعلق بها بشكل مفصل، ويوفر كذلك المعلومات المتعلقة بالتصاريح والتراخيص الصادرة من المركز.

وبين المركز أن النظام الجديد يأتي ضمن منهجية المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية لتقديم خدمات على مستوى عالٍ من الدقة والشفافية والاحترافية بما يضمن تحقيق الجودة في تلبية احتياجات العملاء والوصول إلى المعلومات المطلوبة وتعزيز كفاءة الأداء من خلال استخدام تكنولوجيا حديثة وموظفين مدربين.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى