محليات

فرص عمل جديدة انطلاق ملتقى التوظيف الأول بالكلية التقنية للبنات بالرس

انطلق امس الاثنين ملتقى التوظيف الأول الذي نظمته الكلية التقنية للبنات بمحافظة الرس برعاية كريمة من سعادة محافظ الرس أ.حسين بن عبدالله العساف وبحضور سعادة مدير عام الإداره العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم المهندس أحمد بن علي الحمودي.
وتستمر فعاليات ملتقى التوظيف على مدار يومين تحت شعار( طموح تقني رؤية ومستقبل) ويهدف الملتقى إلى توفير فرص عمل وظيفية لخريجي وخريجات كليات التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقه، بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات بالمنطقة ليكونوا قوى بشرية تشغل الوظائف بمهارات علمية مقتدرة.
وأوضحت سعادة عميدة الكلية م. وهاد بنت عبدالله الصخيبر، أن الملتقى يأتي لتحقيق مستهدفات مبادرة التدريب التقني، والتي أطلقها معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد تحت عنوان “مبادرة وظيفة لكل خريج”، وذلك بتوفير فرص وظيفية بالتعاون مع شركاء النجاح من كافة قطاعات الأعمال تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030، وانطلاقاً من استشعار المسؤولية الاجتماعية تجاه مخرجاتها، ودورها في توفير الكوادر البشرية المدربة.
وأضافت “الصخيبر “أن الملتقى يهدف إلى التعرف على جهات التوظيف وثقافتها واهدافها وقيمها والتفاعل معها، واجراء المقابلات و التعرف على الفرص الوظيفية من الجهات الرائدة في المنطقة والتقديم المباشر و دعم وتمكين الخريجات لسوق العمل ورش مصاحبة لتنمية مهارات الخريجين والخريجات.
و قدمت “الصخيبر”شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة القصيم, على دعمه الغير محدود لشباب وفتيات المنطقة من خلال تعزيز سموه لكل ماله علاقة في توفير مجالات فرص العمل لهم .
متمنية التوفيق والنجاح للجميع, سائلة المولى سبحانه أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والنماء الدائم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى