الثقافيةمحليات

“إعلاميون” تُشارك في تغطية مهرجان الأزياء التنكرية في بوليفارد رياض سيتي

ضمن جهودها في تغطية فعاليات موسم الرياض

د.جواهر العبد العال الرياض – 10 فبراير 1023

يواصل فريق جمعية “إعلاميون” المكوّن من 25 إعلامياً وإعلامية بين مصور ومحرر وفني؛ العمل على تغطية فعاليات موسم الرياض 2022 – 2023 للموسم الثاني على التوالي؛ ضمن أعمال الجمعية في دعم المهرجانات والمواسم والفعاليات الوطنية؛ وذلك بالشراكة مع المركز الإعلامي لموسم الرياض.
وشارك الفريق الإعلامي لـ “إعلاميون” أمس الخميس؛ في تغطية فعالية بوليفارد رياض سيتي “مهرجان الأزياء التنكرية”، والتي تمثّل فيها زوّار المهرجان بشخصيات الأنمي والرعب والخيال.


واستضافت منطقة بوليفارد رياض سيتي فعاليات مهرجان الأزياء التنكرية الأكبر من نوعه في المملكة، حيث شهد المهرجان مشاركة كبيرة من مرتدي الأزياء التنكرية؛ والتي تعود لمجموعة من الشخصيات العالمية المشهورة في عالم الأنمي وأفلام مارفل وغيرها من الشخصيات المعروفة بأزياء خاصة ومحددة، ومنها: شخصيات الحبار وسبايدرمان وباتمان، وأبرز شخصيات مسلسل بيكي بلاندر الشهير، إضافة الى عشرات الشخصيات التنكرية التي لفتت انتباه الزوار بمظاهرها وطرق ارتدائها للملابس في أشكال أقرب لعالم الخيال.
من جانبه، أكد رئيس الفريق الإعلامي لجمعية “إعلاميون” المُشارك في التغطية الزميل عجاب الحنتوشي، أن وجودهم هو دعم للسياحة والترفيه في السعودية، عبر تغطية الحدث والنشر في جميع الصُحف ووسائل التواصل الاجتماعي وعبر التقارير المرئية، لتكون الجمعية وعبر المُشاركة المُجتمعية عُنصراً فاعلاً ومُساهماً في تنمية الوطن وتعظيم مُنجزاته.
يُذكر أن جمعية “إعلاميون”، تمتلك مركز إعلاميون للتدريب الذي يقدم دورات تدريبية في صناعة المحتوى والانتاج الإعلامي، ومركز إعلاميون للدراسات والاستشارات الإعلامية،
ولديها عدّة مُشاركات كداعم إعلامي، وعددٍ من الشراكات الاستراتيجية التي من خلالها استطاعت الجمعية أن تكون المركز الأول ضمن فئتها التخصصية والرائدة في مجالها.

د. سحر رجب

مستشار ومدرب دولي معتمد من الاتحاد لتطوير مسارات الطاقة وازالة المشاعرالسلبية أديبة وكاتبة وإعلامية - عضو مشارك بـ صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0558807008

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى