الثقافيةجديد الاخبار

ازهار العضب… بعد أن وضعت حداً للعقم في ذي قار بوادر الامل تصل العاصمة بغداد

اعلنت الدكتورة الاستشارية ازهار العضب من عيادات ميدكلنك في الكراده وسط العاصمة العراقية بغداد عن نجاح اول حالة تعاني من العقم الاولي لمدة ستة سنوات.

وبعد المراجعة لعيادات الميدكلنك وبأشراف مباشر من قبل الدكتورة الاستشارية ازهار العضب اجريت لها عملية الناظور الرحمي وخلال اقل من سنة ولله الحمد كانت النتائج بفضل الله سبحانه وتعالى والذي سخر لنا وفتح ابواب العلم لكي لا يكون هناك مستحيل.

كما بينت العضب ان عمليات الناظور بنوعيها ( الرحمي والبطني ) تعد من اكثر العمليات تطوراً لازالة الاورام الملاصقة لبطانة الرحم او التليفات التي تصيب الرحم وبعد نجاحها في محافظه ذي قار لالاف النساء اللواتي يعانين من العقم الاولي والثانوي والحمدلله كانت النتائج مبهره وباعداد متزايده .

ومن جانب اخر بينت الدكتوره الاستشارية ازهار العضب ان سفرها الى العاصمة بغداد والتواجد في عيادة الميدكلنك الواقعة في بغداد كراده ساحة الواثق شارع ٥٢ عيادات ميدكلنك فوق مختبر الاحياء الطبية قد يكلفها الكثير من الوقت والجهد الا ان عهدها على نفسها اصبح في طور الاجبار على تنفيذه وبذل كل جهدها ووقتها لخدمة الانسان والانسانية وبالاخص لاسعاد النساء وبعد الاتكال على الله سبحانه وتعالى لرزقهم الذرية.

د. سحر رجب

مستشار ومدرب دولي معتمد من الاتحاد لتطوير مسارات الطاقة وازالة المشاعرالسلبية أديبة وكاتبة وإعلامية - عضو مشارك بـ صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0558807008

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى