اخبار المناطقجديد الاخبار

إبتدائية ومتوسطة أبو الحشاف تحتفي بيوم التأسيس

بيش - المركز الاعلامي

احتفلت مدرسة « إبتدائية ومتوسطة أبو الحشاف للبنين » بيوم التأسيس، مركز الخلاوية في محافظة بيش بحضور رئيس مركز الخلاوية الاستاذ أسامة بالحربي وشيخ شمل قبائل السادة و الخلاوية الشيخ عرار أبو الراس وطاقم المدرسة . وتضمن الحفل عدد من الفقرات والمشاركات شملت «عرض كشفي، وركن التراث، وركن متحف الأجداد، ومباراة كرة قدم للنهائي بطولة التأسيس، وحفل خطابي، ومشهد تمثيلي، وقصائد شعرية».
وأكد مدير المدرسة «حسن
عارجي » في كلمته إلى أهمية مثل هذه الاحتفالات في المؤسسات التعليمية ولما لها من أثر، مع بيان مراحل تطور نهضة بلادنا وإزدهارها حتى أصبحت في مصاف الدول المتقدمة، مشيدا بجهود فريق عمل هذا الاحتفال، سائلا الله أن يديم عز هذا الوطن حفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.
وفي كلمة لرئيس مركز الخلاوية أسامة الحربي ورفع فيها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – يحفظهما الله – بمناسبة يوم التأسيس، مؤكداً أهمية هذه المناسبة التي تعكس ما يمتلكه وطننا العظيم من عمق تاريخي، مشيدا بجهود منسوبي المدرسة في هذه المناسبة .

ابراهيم النعمي

ابراهيم بن حسن النعمي صحفي وكاتب - عضو هيئة الصحفيين السعوديين وعضو مشارك - صحيفة شفق الإلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى