سياحة و سفر

فندق ذا ستاندرد هور وفالي جزر المالديف يستعد لاستقبال سيفا إكسبيرينس

شفق ـ أحمد بن عبدالقادر

فندق ذا ستاندرد هورو فالي جزر المالديف يبرم إتفاقية شراكة مع مركز سيفا إكسبيرينس في الشرق الأوسط من أجل تقديم برامجه الرائده لرياضة اليوغا والتأمل في جزر المالديف الساحرة للفترة من 7 إلى 11 شهر مارس المُقبل من عام 2023.

تأسست تجربة سيفا، أحد أهم المراكز الرائدة في رياضة اليوغا والتأمل والعافية الشاملة في الشرق الأوسط، لتشجيع أساليب الاتصال العميق بالنفس الداخلية وتقبل رحلة الحياة بجميع حالاتها من خلال تطبيق مجموعة من الممارسات المتنوعة، لكي توفر هذه المساحة ملاذاً خاصاً للمسافر الواعي وفرص تعليمية للضيوف الراغبين في استعادة التوازن في ممارساتهم وحياتهم اليومية.

يقع فندق ذا ستاندرد في جزيرة هوروفالي في منطقة را أتول، وتوفر شواطئ الفندق المالديفية الخلابة ذات الرمال العاجية التي تمتد على زاوية 360 درجة على مياه المحيط الهندي الكريستالية الزرقاء، يعدُ الموقع المثالي لممارسة تجربة هذه الرياضة المميزة لاستعادة النشاط والطاقة، كما سيوفر ذا ستاندرد لضيوفهِ عرض يومي لليوغا بالشراكة مع سيفا يتألف من عدة جلسات لممارسة اليوغا وجلسات التأمل.

حيث سيستضيف فندق ذا ستاندرد على مدار 5 أيام، كلاً من إيدا مؤسس سيفا إكسبيرينس، والشيف كيكي رئيس الطهاة في سيفا، ومدرب اليوغا يوغي كاران المقيم في ذا ستاندرد، حيث سيستمتع الضيوف بمجموعة متنوعة من تمارين رياضة اليوغا، والتأمل والتنفس، فضلاً عن قائمة لتناول الطعام متنوعة برعاية مقهى “سيڤا تيبل”، أول مقهى نباتي حائز على الجوائز في الشرق الأوسط، كما سيشترك مقهى سيفا تايبل مع مقهى جوس الموجود في الفندق لتقديم وجبات شاملة ومستدامة طيلة فترة الاتفاقية.

بهذا الصدد قال إيدا، مؤسس سيفا إكسبرينس: “لقد صممنا بالتعاون مع فندق ستنادرد للضيوف تجربة فريدة من نوعها في واحدة من أجمل الأماكن في العالم، تحت شعار تحرك، تنفس، غني، تأمل، ارقص لتتخلى عن كل ما يزعجك، وإستمتع بواقع جديد ومختلف تماماً”.

تشمل أبرز البرامج التي ستقدمها تجربة يوغا سيفا تجربة كونداليني في الظلام ” Kundalini In The Dark” وهي تجربة تمثل توهج كامل للقمر في تجربة رياضة اليوغا والتأمل وسط الظلام مع درس للغناء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يحتفل بالنساء ويكرمهن من خلال ربط التواصل بين الجسد والقوة الانثوية الداخلية، كل هذه التجارب سيتم إستضافتها من قبل إيدا . كما يمكن للضيوف توقع حفل كاكاو فريد من نوعهِ يجمع بين ثقافتين وتقاليد مختلفة ليس فقط لتغذية القلب، ولكن أيضاً لتنظيف الجسد في سبا ذا ستاندرد جزر المالديف الذي يضم حمام استديو، تليه وجبات ومقبلات غنية من مطعم تونيك الموجود في الجزيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى