سياحة و سفر

اشهى نكهات إيطاليا وجنوب فرنسا مع طبق “ريغاتوني ألا نورسينا” المميز

مامو مايكل انجلو يوفر تجربة طهي جديدة في الرياض

يدعو مامو مايكل أنجلو الذي يقدم اشهى النكهات الايطالية ونكهات جنوب فرنسا ضيوف الرياض للتمتع بتجربة فريدة من مذاقات إيطاليا وجنوب فرنسا من خلال اضافة طبق “ريغاتوني ألا نورسينا” الى قائمة الطعام المتميزة التي يقدمها المطعم.
يتم اعداد هذا الطبق الشهي من معكرونة ريغاتوني الطازجة، ونقانق اللحم البقري الحارة سبيناتا بيكانتي، وكريمة بورسيني مع الفطر، والكمأة السوداء الطازجة، وصلصة الجبن المصنوعة من جبن بيكورينو، وجبن جرانا بارانو المبشور. ويوفر هذا الطبق اللذيذ تجربة تناول عشاء إيطالي فاخر بسعر 190 ريالا سعوديا.
يمكن للضيوف الاستمتاع بهذا الطبق المميز وسط الأجواء الدافئة والحافلة بالترحيب في مطعم مامو. ويتميز المطعم بتصاميمه الجميلة وبلاطه الفريد الذي تم إحضاره من إيطاليا وأطباق تقديم الطعام الفخارية والمرسومة يدويا بما ينقل الزوار إلى اجواء جنوب فرنسا المتميزة.
تضم قائمة الطعام التي يقدمها مطعم مامو مجموعة متنوعة من الاطباق الشهية مثل لينجوين ديل مار اللذيذ واطباق البيتزا مثل فوكاشيا ال ترتوفو ومارجريتا وبوفالينا وغيرها. وتشمل القائمة ايضا البوراتا الكريمية من نابولي وكتف الضأن المطبوخ في فرن الفحم والعديد من الأطباق الخاصة مثل فوكاشيا الكمأة ورافيوليني الكمأة اضافة الى الحلويات الشهية مثل التيراميسو التقليدي وتارت الليمون المميز وغيرهما.
تمّ اطلاق مفهوم مامو مايكل انجلو في الرياض من جانب شركة الخزامى، أحد أبرز العاملين في قطاع الضيافة في منطقة الخليج، ويقع المطعم في فندق الفيصلية في قلب الرياض. ويقدم المطعم تجربة فريدة لتناول الطعام تتضمن أشهى المأكولات الإيطالية والفرنسية في قلب الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى