رياضه

الهلال يخفي التشكيلة

عمد البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى إخفاء ملامح التشكيلة التي سيعتمدها أمام استقلال طهران الإيراني اليوم، من خلال تركيزه بشكل كبير على النواحي الترفيهية في التدريبات أمس على ملعب زعبيل في نادي الوصل الإماراتي.
كما وقف جارديم على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية بتدريبات تنوعت بين الجوانب اللياقية الخفيفة وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية.
وكان المدرب البرتغالي قد استهل الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين حثهم خلاله على تقديم أفضل ما عندهم خلال المواجهة التي وصفها بالصعبة، وتحتاج إلى تركيز كبير من اللاعبين.
وشهدت التدريبات حضور فهد بن نافل، رئيس النادي.

جارديم: لن أغير طريقة اللعب
دافع البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على طريقة لعبه قبل مواجهة استقلال طهران الإيراني اليوم في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.
وقال جارديم، في المؤتمر الصحافي أمس، للحديث عن مواجهة اليوم: “لن أغير طريقة اللعب، خطة 4ـ4ـ2 تعطي الفريق حلولاً كثيرة خاصة على مستوى الاستحواذ، إضافة إلى إغلاق المساحات من دون الكرة أمام لاعبي المنافس”. وشدَّد مدرب الهلال على أن فريقه يسعى إلى المنافسة بقوة على جميع بطولات الموسم الجاري ومن بينها دوري أبطال آسيا، مؤكدًا أنه عمل خلال فترة توقف الدوري على تجهيز الفريق، لتفادي الابتعاد عن أجواء المباريات”.

60 دقيقة ترسم الخطط
فرض البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، حصة تدريبية استمرت لأكثر من 60 دقيقة على ملعب زعبيل في نادي الوصل الإماراتي، استعدادًا للقاء استقلال طهران الإيراني اليوم على الملعب ذاته في دور الـ 16.
وخصص جارديم جزءًا كبيرًا من التدريبات للنواحي الفنية، كما أخضع اللاعبين لتمارين لياقية خفيفة.

مجيدي: بالروح نتجاوز الظروف
اعترف فرهاد مجيدي، مدرب فريق استقلال طهران الإيراني الأول لكرة القدم، بصعوبة المهمة أمام الهلال اليوم في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
وقال مجيدي، في المؤتمر الصحافي أمس للحديث عن مواجهة اليوم: “نواجه فريقًا صعبًا يعد الأفضل في السعودية، ونمر بظروف عدة سنتجاوزها بروح اللاعبين”.
وتساءل مجيدي عن سبب عدم لعب فريقه على أرضه أسوة بمنتخب بلاده، الذي استضاف نظيره السوري الأسبوع الماضي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022. 

الهلال يخفي
التشكيلة
الهلال يخفي
التشكيلة

صحيفة شفق الإلكترونية - متابعه

صحيفة شفق الالكترونية -
المدينة : جدة
الايميل : hzza22223@gmail.com
الجوال : 0552355833

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: